لطالما كانت "هوبلو" HUBLT ماركة جريئة وريادية، وقد شكل ابتكار الماركة لساعة ذهبية مزوّدة بحزام مطاطي في عام 1980 خروجاً على القواعد التقليدية وأرسى دعائم رؤيتها الخاصة لصناعة الساعات الراقية. 

وبمناسبة عيدها الـ40، عمدت "هوبلو" HUBLT إلى تجديد ساعة 1980 كلاسيك أوريجينال التي تعد خير مثال على نهجها الريادي. ويجمع تصميم عام 2020 بين الماضي والحاضر، وبين تقاليد عالم صناعة الساعات والابتكار التقني، وهو متوافر بإصدار ميكانيكي. 

ساعة مميزة، استخدمت فيها مجموعة متنوعة من المواد والملامس بالإضافة إلى تقنيات عصرية وكلاسيكية، للحصول على 3 موديلات مخصصة لهواة جمع الساعات، احتفاءً بعيد "هوبلو" HUBLT الـ40.            

تجسد موديلات كلاسيك فيوجن الجديدة أناقة ساعة 1980 كلاسيك أوريجينال ورقيها العصي على الزمان، فضلاً عن أربعة عقود من الاستكشاف والابتكار المتواصلين. 

يتسم قرص الساعة الأسود المطلي والملمع بتصميم فائق البساطة، ولا تظهر عليه سوى عقارب متعددة الوجهات، بالإضافة إلى اسم "هوبلو" HUBLT وشعارها المتمثل في حرف H، وتضم العلبة البالغ قطرها 45مم، والمصنوعة من الذهب الأصفر أو التيتانيوم أو السيراميك الأسود، البراغي الستة التي تعرف بها العلامة، فضلاً عن ظهر من كريستال السافير، وهي مزودة بحزام مطاطي كلاسيكي، قابل للتعديل بسهولة، مع إبزيم ثلاثي الطيات لراحة إضافية.