تجمع Audemars Piguet التقاليد وأسلوب الحياة المعاصر في مجموعتها الملونة من الساعات. وبعد مرور عام على الإصدار الرسمي لساعة (كود 11.59 باي أوديمار بيغيه Code 11.59 by Audemars Piguet)، تواصل الساعة ارتقاءها من خلال خمسة طرازات جديدة من الساعة الأوتوماتيكية، وخمسة طرازات أخرى من الساعة التي تضم وظيفة الكرونوغراف. تزدان الساعات بأوجهٍ ذات طلاء باللاكر، كما تُقدم لمسةً عصريةً لهذه الساعة المستديرة العابرة للزمن.

روح إبداعية

يؤكّد حرفيو الدار ما يتميّزون به من روحٍ إبداعية، من خلال ارتقائهم في مواجهة تحدٍّ جديد، وتجسد ذلك في موانئ الساعات الجديدة المطلية باللاكر باللون المُدخن مع نمط أشعة الشمس التزييني، وتتضمن تشكيلة الألوان كلاً من اللون الأزرق، والعنّابي والأرجواني بالإضافة إلى الرمادي الفاتح والداكن. يتعزز الجانب الفني على أوجُه الساعات بفضل الطوق فائق الرِّقة وزجاجة الساعة ذات الانحناء المُزدوج، المصنوعة من الكريستال السافيري المُعالج بطبقة مضادة للانعكاسات الضوئية. وبتلاعبها بالعمق والضوء، تُبرِزُ هذه الزجاجة مُعقدة التشكيل العمل التفصيلي الذي تزدان به أوجُه الساعات بما في ذلك توقيع أوديمار بيغيه الذهبي اللامع المشغول بشكلٍ منفصل والمُثبَّت على الميناء.

له ولها

تتميّز هذه المجموعة المصممة للرجال والنساء على حدٍّ سواء بانحناءاتٍ مثالية تُراعي انحناءات المعصم البشري، مما يجعلها مريحةً جداً بالرغم من قطرها البالغ 41 مم. وأثرَت أوديمار بيغيه تشكيلة ساعاتها الأوتوماتيكية التي تعرض التاريخ والساعات والدقائق، وتشكيلة الساعات الأوتوماتيكية ذات الكرونوغراف بجماليات الهيكل ذي اللونين، بالإضافة إلى الهيكل المصنوع من الذهب الأبيض والذهب الوردي عيار 18 قيراطاً. يُسلّط هذا المزج الحصري الضوء على التجليّات الهندسية المتعددة في تصميم هيكل الساعة وعلى التشطيبات التزيينية اليدوية، بالإضافة إلى مزيج من الحِرَفية اليدوية العريقة والتصميم المُبتَكَر.