بعد مرور حوالي الأسبوع على خلافهما العلني الذي ضجت به مواقع التواصل الاجتماعي بدأت بوادر الصلح تلوح في الأفق بين خبيرة التجميل ملكة كابلي ورجل الأعمال الكويتي أحمد السالم.

وفي التفاصيل بادرت ملكة للاعتذار لزوجها بطريقة بغاية الرومانسية بعد إثارة الجدل حول خيانته لها٬ وقامت بإرسال له باقات عدة من الورود الحمراء ملأت الغرفة التي يجلس فيها بالكامل٬ وتضمنت كل باقة زهور رسالة رومانسية على لسانها وجاء في بعضها: "أحبك" – "سامحني" – "ما عاش مين يزعلك" – "تعال نور البيت" – "أموت فيك".

وتضمنت الورود أيضاً رسائل على لسان طفلتهما الصغيرة "قمر" قالت فيها: "بابا ارجع البيت" – "بابا طلعلي أسنان".

واستعرض أحمد عبر حسابه في سناب شات ما وصله من زوجته وظهر في مقطع الفيديو وهو جالس بين باقات الزهور يبدي ابتسامة تدل على قبوله للاعتذار، وعلق قائلاً: "ياريت كل شي يحله الورد.. كل شيء فيني متلخبط".

وقال في تعليق آخر: "والله العظيم مادري شنو الشي إلي أحس في حالياً كنت مو بس زعلان كنت مصدوم.. والحين كل شي فيني متلخبط.. والله العظيم هالأسبوع كان أغرب أسبوع يمر علي في حياتي.. قد يكون ردة الفعل على قد الحب بس بنفس الوقت النفس ما طاب خاطرها.. الله يعيني على أغرب إحساس".

بدورها استعرضت ملكة عبر حسابها في سناب شات مصالحتها لزوجها بعد اتهامها له بخيانتها.

وكانت ملكة كابلي قد تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أثارت رسائلها الغامضة على سناب شات تساؤلات عدة حول تعرضها للخيانة من قبل زوجها أحمد السالم حيث نشرت عدة مقاطع فيديو أثناء وجودها في السيارة واستماعها لأغنية "حبكم بعد ميفيد" للفنانة ديانا حداد، وعلقت قائلةً: "الغشاش والكذاب يسوي فضل لو غاب".

من جهته نفى أحمد في فيديو له على سناب شات أن يكون خلافه مع زوجته سببه خيانته لها٬ مشيراً إلى أن زوجته بالغت كثيراً في رد فعلها، لافتًا في الوقت عينه إلى أنه يتفهم حزنها ولكنه متأكد من أنها لا تقصد ما تصرفت به أمام العلن.