"الحياة أصبحت مختلفة، وأعتقد أن الناس يبحثون عن اللون والدراما والسحر"، هذا ما قالته مصممة الأزياء البريطانية فيكتوريا بيكهام التي أحدثت تغييراً واضحاً في نهج علامتها التجارية هذا الموسم.

ولموسم ربيع وصيف 2021، أطلقت المصممة البريطانية مجموعة أزياء مصغرة، وبدلاً من تقديمها على مدرج العرض فقد قامت بحجز مواعيد فردية لبعض الضيوف في معرض فيكتوريا ميرو في هوكستون شرقي لندن الذي تخللته أعمالاً فنية للفنان الدنماركي تال آر.

ولضمان سلامة جميع الحضور من عدوى فيروس كورونا المستجد، حرصت فيكتوريا على تزويدهم بكمامات وجه مخططة من القطن مطبوعة بحرفي VB مع جل معقم لليدين إضافة إلى فحص درجة حرارتهم قبل الدخول.

وفي مجموعتها لربيع وصيف 2021، قدمت بيكهام أحذية ذات كعب عالٍ بلون الباستيل مع سلاسل، وأحذية "بنانا" الشبكية ذات الكعب العالي والمنحني وهي أحد أنماطها المميزة.  وقالت: "لقد مررنا جميعاً بالكثير، والآن حان وقت الاستمتاع".

ولأنها تحب الدراما، فقد شملت التشكيلة البنطلونات الطويلة باللون الأخضر الفاتح والكاكي والدنيم المرقع إضافة إلى الفساتين الضيقة الطويلة التي جاء بعضها بفتحات عند الخصر وأشرطة السباغيتي.

وتجمع المجموعة الجديدة بين الأنوثة القاسية والفاخرة وأسلوب اللامبالاة أيضاً، وكان هناك مزاج حسي يعكس السبعينات في بعض الإطلالات بما في ذلك البدلة الرسمية البيضاء وفساتين الديكسو الجاهزة والسراويل ذات الخصر العالي والأحزمة الرفيعة جداً.

شاهدي مجموعة Victoria Beckham لربيع وصيف 2021.