تستكمل Patek Philippe عائلة الساعات الخاصة بها المستوحاة من ساعات الطيار التي تعود لثلاثينات القرن الماضي. 

وتم إطلاق التصميم النموذجي للغاية ذي الشكل المميز قبل خمس سنوات وقد أثبت نفسه بالفعل كتصميم كلاسيكي حديث. 

اليوم، يأتي تصميم ساعات الطيار في مقدمة ساعات Calatrava Pilot Travel Time  بالمنطقتين الزمنيتين (من الذهب الأبيض أو الوردي مع مقاسين مختلفين للغلاف) وكذلك منبه وقت السفر Alarm Travel Time ، وهو تعقيد كبير يحتوى على منبه 24- ساعة، علاوة على عدة إصدارات محدودة. 

في عام 2015، فاجأت Patek Philippe الهواة بإطلاق ساعة ذات تصميم غير عادي يتعلق بالغلاف البارز بالإضافة للميناء ذو الأرقام البيضاء الكبيرة والعقارب البراقة التي تتماشى بشكل واضح مع الخلفية الداكنة. 

 

مع اسمها وميزاتها العملية، تذكرنا تلك الساعة بساعات الطيار الأولى، أخذت Patek Philippe أيضاً الإلهام من ساعتي طيار قامت بتصنيعهما في عام 1936، معروضتين الآن في متحف Patek Philippe في جنيف. فقد كانتا تتميزان بشكل خاص بمقياس سيدرومتر (زاوية الساعة) والذي يسمح للطيارين بتحديد مواقعهم الحالية بسهولة ودقة وسرعة. 

كانت ساعة الكود Calatrava Pilot Travel Time 5524G بمثابة تكريم رائع لرواد الطيران وحقبة الغزو الجوي التي يمكن أن ينسب إليها العديد من إسهامات الشركة الجنيفية. 

ساعة المسافرين في العصر الحديث 

لم تكتفِ Patek Philippe بمجرد إصدار جديد متميز، فقد احتفت أيضاً بتراثها الخاص من خلال عرض معاصر لساعتها الأيقونية. وبدلاً من اللون الأسود المعتاد لميناء ساعات الطيار، فقد تم اختيار لون أزرق خاص أنيق للغاية، مما يوفر تبايناً رائعاً لقراءة في غاية الوضوح. 

أصبح تصميم مقياس المسافات قديماً مع ظهور أدوات الملاحة الحديثة، مما يوفر مساحة لوظيفة أكثر فائدة للمسافرين المعاصرين: عرض منطقة زمنية ثانية أصبح ممكناً بواسطة آلية "وقت السفر" الحصرية. 

نشأة الأسرة 

كان ظهور هذا الوجه الجديد في مجموعات Patek  Philippe ناجحاً للغاية بين الرجال الذين يقدرون ساعة فنية بقطر ضخم يبلغ 42 ملم، بالإضافة إلى أن تلك الساعة تضم جميع الجوانب الحرفية والدقة والأناقة الخالدة المعروفة عن ساعات Patek Philippe النموذجية. كما شهدت ولادة عائلة جديدة من الساعات بتصميم خاص ومميز. 

في عام 2018، أعادت Patek Philippe عرض ساعة Calatrava Pilot Travel Time الأصلية في إصدار من الذهب الوردي وميناء بني. وفي نفس العام، أطلقت الشركة موديلاً من الذهب الوردي بتصميم متوسط (37.5 ملم) مخصصاً للمعصم النسائي ورحب به أيضاً الرجال الذين يفضلون الساعات الأصغر نوعاً ما. 

في عام 2019، احتل تصميم الطيار مركز الصدارة مرة أخرى مع ساعة الكود 5520 Alarm Travel Time ذات التعقيدات الكبرى. 

مع هذه المقدمات، أثبتت ساعات طراز الطيار في غضون سنوات قليلة أنها موديلات أساسية في مجموعات Patek Philippe. فهي تجسد بمهارة مزيجاً من التقاليد والابتكار الذي تشترك فيه جميع ساعات الشركة، وتقدم نفسها على أنها كلاسيكيات جديدة من تصميم الساعات المعاصرة تماماً مثل Golden Ellipse الغامض بالإضافة إلى Nautilus وAquanaut الأيقونيتين قبلها.