التصميم السرمدي والأناقة البوهيمية، عنوان تشكيلية علامة AIGNER لخريف وشتاء 2020، والتي تعيدنا ألوانها البنية والترابية إلى طراز أناقة الثلاثينات، وصخب السبعينات من خلال هارموني يجمع المتناقضات بتصاميم مدهشة.

تذكرنا هذه المجموعة بأناقة نجوم السينما العالمية، وتعود بنا إلى الطبيعة الريفية الساحرة والفن التشكيلي، بما تتميز به من البني بتدرجاته وظلاله والذي يعتبر ثيمة حقيقية لهذه التشكيلة التي تمنح الدفء والأناقة لما تحتويه من جلد فاخر.

أهم ما يميز هذه التشكيلة، هو إحياء اللون البني بتدرجاته المختلفة، وتناغم هذا اللون مع الألوان الزاهية، الأحمر المخملي، الزهري الماغنولي، الأزرق النيلي، كل هذه الألوان تتناغم وتتداخل بسحرية مدهشة نراها في حقائب هذه التشكيلة، المميزة لخريف وشتاء 2020.

في الذكرى الـ55 لعلامة AIGNER التجارية الكلاسيكية الأهم، التي جمعت بين أصالة الجمال وحداثته، والتي تتطلع إلى تاريخ المستقبل، وترفع شعار الاستدامة كبعد جمالي، تجمع تشكيلتها بين الأصالة والمعاصرة من خلال بوهيمية مدهشة، تمنح الأنوثة والجمال والدفء معاً.

تحيي AIGNER على مدار اليوبيل الثاني، الجمال الكلاسيكي والأناقة العصرية في مجموعتها الجديدة، التي تشكل نموذجاً للابتكار الذي يلامس الفن وسحرية اللون والمرونة مع التطوير والمحافظة على قيم الجمال، وهو ما ينعكس على حقائب خريف وشتاء 2020، التي تتميز بالتنوع الذي يمنح محبي هذه العلامة خيارات متعددة.

تعتبر حقيبة GENOVEVA من أبرز القطع في هذه المجموعة. أكثر ما يميز هذه الحقيبة أنها تعكس اسلوب السبعينات ببعد بوهيمي ساحر، وتعتبر نموذجاً من أرشيف علامة AIGNER الإبداعي، فقد أعاد المدير الإبداعي كريستيان ألكسندر بيك، إحياء هذه الحقيبة في مجموعته لربيع وصيف 2015، بألوان ترابية دافئة ومشبك جلدي كلاسيكي وجلد التمساح المنقوش.
تعكس هذه الحقيبة أسلوب السبعينات الجامح، لإحياء الطابع البوهيمي الأنيق الذي يخلق شعوراً جديداً تماماً.
وتعتبر حقيبة GENOVEVA نسخة مجددة من كلاسيكيات العلامة تجمع جماليات الماضي والحاضر معاً.

حقيبة اليد  GENOVEVA

تتميز بمقبض معدني ذهبي اللون، وتتسم بالجلد المتين الذي يبقى رفيقاً مخلصاً لسنوات طويلة.
يوفر تصميم الحقيبة الرائع مساحة كبيرة تتسع لكافة الأغراض، وتأتي مع غطاء بتصميم أنيق.


حقيبة كروس بودي GENOVEVA

تتسم هذه السلسلة بمشبك يحمل شعار A الخاص بالمجموعة، وحزام الكتف الذي يأتي على شكل سلسلة رقيقة مع وسادة كتف جلدية وتتميز بتصميم رائع يوفر مساحة كبيرة، ولعل أكثر ما يميز هذا التصميم المقبض المعدني الذهبي المميز، والغطاء المصمم بأناقة لافتة.

وتضم تشكيلة الخريف والشتاء العديد من الحقائب الأنيقة ومنها: حقيبة AIGNER 79، وحقيبة لوري، وحقيبة بيزا، وجميعها مصنوعة من الجلد الحديث وتحمل ألواناً دافئة وتصاميم حديثة.

ولا شك فإن سلسلة حقائب فيرونا من القطع التي تحمل لمسة خاصة جداً، إذ تعكس كل حقيبة مفهوماً شاملاً وجامعاً.
فشكل الزوايا المحددة بوضوح هو نتاج تصميم الحقيبة المتين في حين أن لوغو A الذي يبرز جاذبية وأناقة لا تضاهى، ويتزين سطح الحقيبة بسلسلة ذهبية معدنية، تتوافر هذه الحقيبة بحجمين مختلفين.  

التراث المتجدد الذي لعب دوراً مهماً في تاريخ AIGNER، هو ما يميز مجموعة خريف وشتاء 2020 الجديدة، من خلال إعادة تفسير النماذج المميزة من أرشيفات العلامة لخلق شعور جديد بالألفة وتسليط الضوء على أبرز المجموعات المنتشرة على مدار العام.