تتعاون BOSS وPorsche للموسم الرابع في مجموعة عصرية محدودة الإصدار من التصاميم الرجالية لخريف وشتاء 2020، والتي تأتي من وحي تفاصيل سيارة Porsche الرياضية. 

تجتمع السترات المقلنسة وقطع الدنيم والجيرسيه مع القصات المفصلة والجلد في مجموعة Porsche x BOSS الجديدة التي تزخر بالألوان الجريئة لتضفي لمسة عصرية وشبابية على الشراكة الناجحة بين الطرفين.

تشمل القطع الأكثر تميزاً جاكيت أسود ماتي يمكن ارتداؤه على الوجهين إذ يتحول إلى جاكيت بتصميم منفوخ (بافر) باللون الأحمر اللامع، بالإضافة إلى سترة كارديغان محبوكة ومزودة بسحاب مع جزء أمامي مصنوع من النايلون المبطن، وسروال مزود برباط على الخصر وخطوط سباق على الجيوب.

أما السترة المقلنسة المصنوعة من القطن المارسيليزيه، وحذاء السنيكر الجلدي اللامع والمزين بشعار العلامتين إلى جانب تيشيرت مزدان بخطوط، فتوفر جميعها إطلالة مريحة وكاجوال تفيض جرأة.

تولي علامة BOSS اهتماماً منقطع النظير لأدق التفاصيل. فإلى جانب الدرزات المتقوسة والمستوحاة من شكل سيارة Porsche، استُمدت التفاصيل الأخرى أيضاً من تصميم السيارة الرياضية الشهيرة إذ يجسد الجيب الرئيسي الموجود داخل كل جاكيت عند الجانب الأيسر موقع مفتاح التشغيل، بينما تحاكي خطوط السباق الأضواء الخلفية المميزة في سيارة Porshe.

تتخلل لوحة ألوان هذا الموسم الأسود الحالك والزيتوني الداكن والأحمر الفاقع.