إن كنت تبحث عن وجهة ترفيهية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع مع العائلة، والاستمتاع بأوقات مليئة بالمرح ضمن أجواء من المسؤولية والأمان، فإن «جزيرة ياس» ستكون بالتأكيد على رأس قائمة خياراتك، حيث تقدم الجزيرة مجموعة متنوعة من التجارب الاستثنائية لزوارها مع مراعاة تطبيقات الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، للحد من تفشي فيروس «كوفيد 19»، وبما يتماشى مع التوجيهات الحكومية وأفضل الممارسات والمعايير العالمية، لضمان صحة وسلامة زوارها التي تأتي على رأس أولوياتها.

 

وجهات متنوعة

وتزخر جزيرة ياس بمجموعة متنوعة من الوجهات التي تتيح للزوار خوض التجارب الاستثنائية #معاً_في_ياس، بدعم من سفراء ياس للصحة والسلامة الذين يحرصون على تطبيق جميع التدابير الاحترازية لضمان سلامة الزوار وخوضهم تجربة ممتعة وآمنة في مختلف وجهات جزيرة ياس.

وتتميز الجزيرة الممتدة على مساحة 25 كيلومتراً بموقعها الفريد بين أبوظبي ودبي، إضافة إلى سهولة التنقل في أرجائها عبر خدمة ياس إكسبريس المجانية، والتي تتيح للزوار مسارات مريحة للتنقل بسهولة بين معالم الجزيرة السياحية، فضلاً عن خيارات الإقامة المريحة التي تحتضنها الجزيرة، ومنها فندق دبليو أبوظبي - جزيرة ياس الشهير الحائز الجوائز العالمية، إضافة إلى فنادق ياس بلازا الستة المميزة.

(كلايم أبوظبي)

يشكل كلايم أبوظبي الإضافة الأحدث إلى الوجهات الترفيهية في جزيرة ياس، والخيار الأمثل للراغبين في خوض تجربة استثنائية لتحطيم الأرقام القياسية، حيث يحتضن أكبر نفق هوائي داخلي للقفز الحر في العالم، والذي يمتاز بعرض غير مسبوق يصل إلى 10 أمتار وارتفاع 32 متراً، وأطول جدار تسلق داخلي في العالم بارتفاع يصل إلى 43 متراً.

حلبة مرسى ياس

تتيح الحلبة لأفراد العائلة فرصة استكشاف الجانب التنافسي لديهم عبر خوض سباق سيارات الكارتينغ المليء بالإثارة والتشويق، كما تتضمن أيضاً تجربة قيادة الـ(كارتينغ) للأطفال من سن 5 إلى 7 سنوات، وتجربة قيادة الـ(كارتينغ) للكبار وأنشطة لمن بين سن 8 و12 عاماً. كما تتضمن التجارب التي تقدمها حلبة مرسى ياس فرصة قيادة سيارات رياضية وسيارات سباق كلاسيكية فريدة لعيش تجربة قيادة مليئة بالحماس والإثارة على مسار الحلبة، تحت إشراف مدربي قيادة خبراء، أو تجربة الركوب إلى جانب أحد سائقي الحلبة المحترفين، وكذلك تتيح فرصة قيادة سيارة بولاريس آر زد آر إس 1 ذات الدفع الرباعي، لتجربة قيادة جامحة على الطرق الوعرة.

عالم فيراري

يتميز عالم فيراري أبوظبي بسقفه الأحمر الذي تبلغ مساحته 200 ألف متر مربع، ويضم أكثر من 37 لعبة ومرفقاً ترفيهياً من ضمنها أفعوانية (فورمولا روسا)، الأفعوانية الأسرع في العالم والتي تبلغ سرعتها 240 كيلومتراً في الساعة، إضافة إلى تجربة لعبة (طيران الأبطال)، وهي أفعوانية فريدة من نوعها تتميز بأكثر المسارات انحداراً بزاوية تبلغ 51 درجة، وأعلى وأسرع أفعوانية غير مقلوبة في العالم بارتفاع 52 متراً، وسرعة 29 كم/ ساعة، لتشكل بذلك خياراً مثالياً لعشاق اللعبة المليئة بالتشويق والسرعة.

ياس ووتروورلد

تضم ياس ووتروورلد أكثر من 40 لعبة ومنزلقة مائية، من ضمنها أفعوانية (بانديت بومبر)، الأفعوانية المعلقة الأطول في المنطقة والتي يبلغ طولها 550 متراً، إضافة إلى خوض تجربة مليئة بالمتعة والحماسة في منزلقة (فلج الصقر)، أطول أفعوانية مائية في الشرق الأوسط والبالغ طولها 300 متر، فضلاً عن الأنهار المائية الهادئة والمنزلقات الرائعة والأمواج الساحرة.

عالم وارنر براذرز

يتيح عالم وارنر براذرز أبوظبي، المدينة الترفيهية المغلقة الأكبر والأولى من نوعها في العالم، لزوارها خوض تجربة مفعمة بالمتعة مع 35 من شخصيات الأبطال الخارقين والشخصيات الكرتونية المحببة لدى أفراد العائلة، و29 لعبة ومرفقاً ترفيهياً، والاستمتاع باستكشاف مناطقها الترفيهية الست الفريدة، ومنها منطقة بيدروك، وديناميت غالتش، وكرتون جانكشن، وغوثام سيتي، ومتروبوليس، إضافة إلى الاستمتاع بتناول المأكولات بمجموعة المطاعم ذات التصميم المميز، والتسوق في محلاتها الخاصة بالهدايا التذكارية الحصرية.

ياس لينكس

تحتضن جزيرة ياس ملعب ياس لينكس للجولف، الملعب الوحيد في المنطقة المصّنف ضمن قائمة أفضل 25 ملعباً في العالم حسب مجلّة جولف دايجست ميدل إيست، إلى جانب شاطئ ياس الساحر.