تخطين سن الخمسين لكنهن لا يزلن يتمتعن بنضارة البشرة وحيوية الشباب. السوبر موديل اللواتي سحرن الجماهير في الثمانينات والتسعينات من القرن الماضي، يعتمدن روتيناً جمالياً خاصاً يجعل بشراتهن متألقة دوماً. 

ناعومي كامبل (50 عاماً)

تعتني بترطيب بشرتها، وتستحم بصابون الأطفال، لأن المستحضرات العطرية لا تروق لها. وتحرص على العناية بمحيطي عينيها بالكريم المخصص لهما، بالإضافة إلى مصل العناية بالبشرة، كما تؤمن بأن الإفراط في توزيع المرطب كثيف القوام يسد المسام ويمنع البشرة من أن تتنفس، وتلجأ إلى عملية الوخز بالإبر الدقيقة، من خلال تمرير إبر صغيرة على بشرتها لتعزيز إنتاج الكولاجين وتحسين امتصاص أي منتجات تطبقها بعد ذلك.

هيلينا كريستنسن (51 عاماً)

كانت جدتها تتمتع ببشرة مثالية غاية في النعومة، رغم أنها كانت تستخدم الماء والصابون وكريم نيفيا فقط. ومع تقدم العمر، استخدمت هيلينا كماً هائلاً من المستحضرات المختلفة والزيوت ذات العبير العطري الساحر والأمصال ومستحضرات التقشير، لكن كل مرة كانت تذهب فيها إلى جدتها كانت تعود لاستخدام الماء والصابون ونيفيا. أما اليوم فتغسل وجهها باستخدام Ole Henriksen Face The Truth Gel Cleanser وتوحد لون بشرتها باستخدام تونر Christine Chin Hydrating Toner. بعدها تستخدم مصل Joanna Vargas Rescue Serum وزيت Lumity Natural Anti-Aging وترطب بشرتها باستخدام Nimue ai Day Cream. وتشير هيلينا إلى أنها تستخدم زيت جوز الهند على جسدها وتختم روتينها الجمالي دائماً برشة من عطر Strangelove NYC Lost In Flowers. وإذا كانت تعمل من المنزل، فإنها تفضل أن تضع قناعاً للوجه. أما مكياجها فمحدود ويشتمل على القليل من حمرة الخدود وملمع الشفتين على جفنيها مع خط بسيط من الآي لاينر.

كلوديا شيفر (50 عاماً)

تؤمن كلوديا بتأثير الطبيعة على بشرتها، لهذا تستخدم مستحضرات عضوية وطبيعية للعناية ببشرتها، وتتناول الطعام الصحي ، وتمارس الرياضة وتزاول المشي في الطبيعة. كما أنها تعتمد روتيناً جمالياً يعتمد على استخدام  5 مستحضرات عضوية من علامة Bamford، للحفاظ على نضارة بشرتها وهي:Refining Exfoliator, Nourishing Mask, Restore Elixir, Moisturising Cream, B Silent Night Time Bath Concentrate.

كارلا بروني (52 عاماً)

صرحت كارلا لمجلة نيويورك تايمز الأميركية بأن الجفاف هو ألد أعداء البشرة لأنه يؤدي إلى الإصابة بالشيخوخة المبكرة، ولذا فهي تستعمل Hydranorme، وهو كريم فرنسي للبشرة من ابتكار دار La Roche-Posay، له قدرة فائقة على الترطيب العميق. وأضافت أنها لا تحب توزيع المكياج على بشرتها لأنه يجعلها تبدو أكبر عمراً.

سيندي كروفورد (54 عاماً)

تؤمن بأن الاستمتاع بالحيوية والنضارة نتيجة تراكمية لأسلوب حياة يجب على المرأة أن تنتهجه لعدة سنوات، وقد بدأت سيندي هذا الأسلوب منذ كانت في العشرين من عمرها. طيلة هذه السنوات وهي تواظب على ممارسة الرياضة وتتناول الصحي من الطعام لكنها لا تحرم نفسها من قطعة من الشوكولاتة الداكنة يومياً.