منذ الكشف عن جنس مولودهما الثاني عبر إضاءة برج خليفة في دبي وتحقيقهما 23 مليون مشاهدة على يوتيوب أصبح اليوتيوبرز أنس مروة وزوجته أصالة المالح محور اهتمام نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بكل ما يفعلانه وينشرانه عبر قناتهما Anasala Family.

واستطاع أنس وأصالة أن يحصدا مشاهدات مليونية جديدة على يوتيوب بأغنيتهما الجديدة "طول ما احنا سوا" والتي حققت أكثر من 11 مليون مشاهدة خلال يومين من طرحها على اليوتيوب.

وتضمن فيديو كليب الأغنية مشاهد من حفل الإعلان عن جنس الجنين على برج خليفة ومشاهد عائلية أخرى لأنس وأصالة مع ابنتهما ميلا.

من جهة أخرى نفى أنس الأخبار التي تمّ تداولها على أنه دفع 95 ألف دولار أميركي مقابل إضاءة برج خليفة في دبي لمدة ثلاث دقائق وأكد أنه لم يدفع أي دولار في الحفل الذي أقيم في دبي.