بعد أن هدأت الزوبعة التي أثارتها عبارات الغزل، التي نشرتها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عبر منصاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، تجاه الفنان السوري معتصم النهار في آخر أيام تصوير مسلسلهما الجديد «أسود فاتح»، بين زوجة الفنان السوري وجمهوره، عادت هيفاء مجدداً لنشر فيديو رومانسي جمعها بمعتصم، بالتزامن مع أولى حلقات المسلسل الذي بدأ الجمهور متابعته عبر منصة شاهد، في محاولة ذكية لجذب الانتباه للعمل مع بدء عرضه.


غزل وغيرة
فور إعلان هيفاء انتهاء تصوير المسلسل في بيروت بداية الشهر الجاري، نشرت فيديو رومانسياً يجمعها بمعتصم النهار، وكتبت: «قمرين دول ولا عنيك.. ممثل هادي ومحترم وبيليق فيه النجاح وسيم جداً! كتير ناس حابه تشوفنا سوا بعمل، بس الله يستر من الي هيشوفوه بالمسلسل»، انطلقت بعدها تأويلات الجمهور حول علاقة حب وغزل بين الطرفين من جهة، وغيرة من زوجة معتصم السورية لين برنجكجي من جهة أخرى، إذ رصد الجمهور مجموعة منشورات نشرتها زوجة الفنان السوري على صفحتها عبر منصة انستغرام، تضمنت عبارات مأخوذة من كتاب الروائية الجزائرية أحلام مستغانمي (الأسود يليق بك)، ليظن الجمهور أن لين لجأت إلى رواية مستغانمي للثأر من تأرجح علاقتها بزوجها بسبب غيرتها من هيفاء وهبي، وهو ما نفته لين ومعتصم معاً، من خلال عدة منشورات مشتركة لهما بطريقة مباشرة وغير مباشرة، أعقبت انتهاء تصوير المسلسل، وظهورهما معاً أكثر من مرة برفقة ابنتهما.

هيفاء تضرب مجدداً
لا يخون الفنان ذكاؤه خاصة في وقت الحروب، فهيفاء التي تعودت على خوض حروبها الفنية في العلن، ذكية جداً بالقدر الذي يدفعها لاستغلال تلهف وشوق الجمهور لعملها الدرامي الجديد، عبر اللعب على عاطفة الناس، فعادت ونشرت فيديو جديداً يجمعها بمعتصم النهار، مأخوذاً من أحداث الحلقة الأولى من مسلسل «أسود فاتح»، فاحتلت مجدداً ترند التواصل الاجتماعي، ورغبت الجمهور أكثر في قصة المسلسل المشوقة، ووضعت نفسها ومعتصم في وجه مدفع الجمهور، وأمام زوجة معتصم النهار مجدداً.

 


قصة المسلسل
يرصد «أسود فاتح» حياة رانيا خطّاب (هيفاء وهبي) التي تتبدّل وتنقلب رأساً على عقب، من الرغد والرفاهية إلى الهروب والصراع مع الغدر والخيانة والعداء لأقرب الناس إليها، بعد أن تُوجّه إليها اتهامات الفساد والقتل. هكذا تُخطط رانيا للعودة والانتقام واستعادة حياتها التي سُلبت منها. وتدور الحكاية حول رانيا، ابنة رجل الأعمال الكبير الذي لا يثق بابنه سيف (شريف سلامة)، لذا يقرّر أن يسلّم ابنته إدارة شركاته مبكراً، مما يجعل منها شخصية عمليّة تواجه الظروف بجدية وحسم، ولكن ذلك يضعها في الوقت نفسه في مواجهة شقيقها. ورغم طيبة شخصيتها وقلبها، تتعرض رانيا لظروف ستغيّر حياتها، لا سيّما عندما يقف لها أعداؤها بالمرصاد، فيصبح لزاماً عليها المواجهة بدهاء.
المسلسل من تأليف أمين جمال، سيناريو وحوار شريف يسري، إبراهيم ربيع، وحمدي التايه، إخراج كريم العدل، وبطولة هيفاء وهبي، أحمد فهمي، شريف سلامة، صبري فواز، عمر السعيد، نبيل نور الدين، رانيا منصور، خالد الشيوي، فراس سعيد، ناصر سيف، حسام الجندي، نانسي صلاح، حنان سليمان، آية مصطفى، ناتاشا شوفاني، مع ظهور خاص للنجم معتصم النهار، وبمشاركة النجمة روجينا.