تمت حياكة أكثر من سجادة واحدة لوضعها على السلالم الداخلية للمنزل.

 

تقول الممثلة الأميركية هيلاري داف في حديثها إلى مجلة Architectural Digest، لدى سؤالها عن السبب الذي دفعها لشراء منزلها المبني على الطراز الجورجي على مساحة 5260 قدماً مربعاً، والذي تعيش فيه مع ولديها منذ ما يقارب عقداً من الزمن: «ينتقل الكثير من الناس إلى بيفرلي هيلز للاستمتاع بالمناظر المحيطة». وتضيف هيلاري أنها أحبت المنزل لأنها شعرت فيه بأجواء من الحميمية، فكل شيء فيه مهندس بشكل منظم، ويعجبها الفناء الخارجي المحاط بجبل مرتفع.

المسبح الخارجي محاط بمنزل خاص للأطفال وزحليقة تصل إلى المسبح. 

 

وكانت الممثلة تركت منزلها الواقع على بحيرة تولوكا في لوس أنجلوس، بحثاً عن منزل يشعرها أكثر بالخصوصية، لأنها في تلك الفترة كانت حاملاً وعلى وشك إنجاب طفلها الأول، وكان المصورون يلاحقونها في كل مرة تخرج فيها من منزلها لزيارة منزل والدتها في الحي ذاته مما شكل كابوساً حقيقياً بالنسبة لها. ومنذ انتقالها للعيش في بيفرلي هيلز، أجرت عمليتي تأهيل على المنزل، وقامت بإعادة هندسته داخلياً وتخلصت من الألوان الداكنة، لتشعر أكثر بأنها في منزلها هي. وأشارت هيلاري إلى أنها تحرص على الاستثمار في الأثاث، بحيث تشتري ما هو قابل لإعادة الاستخدام بطرق مختلفة.

دعونا نلقِ نظرة على بعض الصور للمنزل ذات الخصوصية المطلقة وألوانه المفرحة.

  • تستخدم هيلاري داف هذه الطاولة للرسم مع أطفالها وعقد الاجتماعات العائلية، وقد جلبت الكراسي من بلجيكا لتتماشى مع هيكلها.
  • تتميز غرفة طفلة هيلاري داف بألوان الباستيل التي يطغى عليها اللون الوردي.
  • مكان هيلاري داف المفضل للاسترخاء واستعادة النشاط، إذ حرصت على تزويد غرفة حوض الاستحمام بكنبة وطاولة مكياج.
  • لأنها دائمة على عجلة من أمرها,. كان مهماً بالنسبة لهيلاري داف أن يكون لديها خزانة ملابس منظمة تحتوي على كل ما تحتاجه، وهي تعترف بأن خزانتها لا تبدو بهذا الترتيب دائماً، فالكرسي دائماً ما يكون مغطى بالملابس، ونادراً ما تستمتع بشكله الجميل من تصميم Interior Define، باللونين الياقوتي الأزرق والبلوط الأبيض.
  • اللوحة المعلقة في الدور الثاني من المنزل، تحمل عنوان (الكثير من الآمال الصغيرة) للفنانة أوستن المقيمة في لوس أنجلوس. أما الباب الخشبي الكبير فكان موجوداً في المنزل عندما انتقلت هيلاري للعيش فيه ولم تبدله بل تركته لأنها أعجبت بتصميمه وشكله.
  • كانت هيلاري داف ترغب في اختيار اللون الأخضر النعناعي أو الأزرق الداكن للمطبخ، لكنها أغرمت بنقشة السيراميك هذه، فوجدتها رائعة ومميزة.
  • عندما كانت حاملاً في طفلتها بانكس، قررت هيلاري داف تحويل غرفة الضيوف التي نادراً ما كانت تستخدمها، إلى غرفة نوم لابنها الأكبر لوكا. تحتوي المساحة العلوية على سريرين مفردين تربط بينهما شبكة قوية وسلالم.
  • تحب هيلاري هذه الأريكة من Bespoke Furniture لأنها تذكرها بفترة السبعينات، وقد نسقتها مع  سجادة Needlegrass من DISC لمارك فيليبس. تعشق الجلوس في هذه الغرفة مع أطفالها.
  • تقع هذه الغرفة بجانب غرفة المعيشة وهي غرفة ألعاب الأطفال، تتميز بكثرة الأقمشة المنسوجة سهلة التنظيف. الثريا في الغرفة جلبتها من 1stDibs وهي تملكها منذ 15 عاماً ولا يمكنها الاستغناء عنها.
تعشق هيلاري هذه الطاولة الخارجية التي تستمتع بتمضية الوقت حولها مع أصدقائها