بخطوة لافتة وجريئة شاركت النجمة العالمية كيم كاردشيان متابعيها على انستغرام بصورة قديمة تعود لعام 2009 تجمعها بشقيقاتها الثلاث كلوي وكيندال وكايلي.

وبدت الأخوات "كاردشيان-جينر" بملامح مختلفة كلياً عما هنّ عليه حالياً٬ ما عدا كيم التي رأى الجمهور أنها الوحيدة بينهن التي يبدو شكلها مشابهاً لشكلها السابق من حيث الملامح٬ أما شقيقاتها فهن نسخة مختلفة عن تلك التي نراها اليوم. 
وعلى ما يبدو أن هذه الصورة أغضبت كايلي التي أعربت عن انزعاجها منها على الملأ من خلال تعليق كتبته لكيم قالت فيه: "احذفي هذه الصورة على الفور". 
وردت كيم على كايلي قائلة: "هل تريدين أن أحذفك من الصورة كما فعل ديدي"٬ في إشارة منها إلى نجم الراب الشهير "بي ديدي" الذي حذف كايلي وكيندال من إحدى الصور التي نشرها على انستغرام.

وجاء رد كايلي الأخير على كيم: "بالتأكيد"٫ ولكن الأخيرة لم تلبِّ رغبة شقيقتها وتركت الصورة على انستغرام.

واعتبر النشطاء أن كايلي تخجل من شكلها السابق لأنها كانت "قبيحة" ولا تشبه نفسها في يومنا هذا حيث أصبحت آية من الجمال والجاذبية.ورأى البعض أن كيم واثقة بنفسها أكثر من كايلي ومن شقيقاتها الأخريات كونها الوحيدة التي شاركت الـ189 مليون متابع على صفحتها بصورة تظهر كيف كانت أشكال الأخوات كاردشيان قبل التجميل من دون أي خجل أو إحراج.