كشفت المطربة السورية أصالة نصري عن برومو كليب أغنيتها الجديدة «والله وتفارقنا»، عبر حسابها على انستغرام وعلقت: «ترقبوا كليب أغنية والله وتفارقنا، من ألبوم لا تستسلم».
والأغنية من ضمن أغاني ألبومها الخليجي الجديد الذي يحمل عنوان «لا تستسلم» وهي من كلمات شموخ العقلا، ألحان ياسر بوعلي، وتوزيع طارق مدكور.
وكانت أصالة قد طرحت ألبومها الجديد الذي يضم 20 أغنية جميعها باللهجة الخليجية، عبر منصات وتطبيقات الأغاني والموسيقى الإلكترونية وتعاونت فيه مع عدد من أهم الشعراء والملحنين ومن أبرزهم: بدر بن عبد المحسن، عزوف، قوس، سهم، العالية، وياسر بوعلي.
يذكر أن أصالة قد تعرضت لحملة تنمر وأذى شديدين على شكل هجوم وانتقادات وسخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أغنية (رفقاً) التي اعتبرتها الناشطات إهانة للمرأة وتعكس صورة الضعف، بينما انتقدتها أخريات بسبب استخدام كلمات من حديث نبوي شريف.
وكانت المطربة أحلام قد سخرت من أغنية الفنانة السورية أصالة «والله وتفارقنا»، وذلك بعرضها مكافأة عشرة آلاف درهم لمن يستطيع غناء كوبليه قالت فيه: (تيرا را را تيرا) أفضل منها، وهو ما آثار غضب جمهور الفنانة السورية ليقوموا بشن هجوم على أحلام. وقالت أحلام عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: «تيرا را تا رارا تيررا را را را» اللي بيغنيها صولو له مني عشرة آلاف درهم اللي بيغني المقطع اللي كتبته أقرب غناء يفوز».