إضافة إلى طبيعتها الساحرة ومروجها الخضراء، تفتخر أيرلندا بأجواء مفعمة بالحيوية بشكل لا يصدق، حيث تتيح الكثير من الأنشطة لتلبية كافة تفضيلات عشاق المغامرة، بدءاً من صيد الأسماك وصولاً إلى السير في الطبيعة وركوب الدراجات ولعب الجولف والتنزه بجانب الشاطئ.
تشكل جزيرة أيرلندا بطبيعتها الفريدة الوجهة الأمثل لعشاق المشي، حيث تتيح الكثير من الفرص للاستمتاع بنزهات المشي الفريدة على الشاطئ. وتشمل أبرز الوجهات الطريق الأطلسي البري والذي يشمل أشباه جزر بيارا ودينجل وإنيشوين الساحرة، والتي تتميز كلّ منها بتضاريس ملساء وممرات جبلية مثالية لعشاق المغامرة. كما يتاح للراغبين بجرعة إضافية من الحماس باقة واسعة من الوجهات المميزة، حيث تتميز أيرلندا بجبالها الخلّابة التي تقف شامخةً على ارتفاعات وأحجام مختلفة مثل سلسلة جبال مورن التي تحتضن الكثير من مسارات التنزه الساحرة. ومن جهة أخرى، تتيح مقاطعة ويكلاو وطريق كيري واي مشاهد جبلية خلابة مع الكثير من المسارات الجبلية بينهما، بينما يشكل جبل كارونتوهيل في مقاطعة كيري أعلى جبال أيرلندا بارتفاع يبلغ 3407 أقدام.

القفز المظلي:
يمكن للراغبين في المزيد من الحماس والتشويق الاستمتاع برؤية أيرلندا من بين الغيوم، حيث يتاح لهم الاستمتاع بجلسة قفز مظلي فوق ريف أوفالي مع نادي المظلات الأيرلندي، بسرعة 200 كم في الساعة، وبرفقة خبير للتنعم بنسمات الهواء العليلة وسط أروع الإطلالات على المشاهد الطبيعية الخلابة.

عشاق الجولف:
تشتهر أيرلندا بأنها وجهة مرموقة لرياضة الجولف، حيث تحتضن أفضل مسارات الجولف عالمية الطراز في أجمل المواقع في العالم، فضلاً عن ربع رصيد العالم من مسارات الجولف الطبيعية. ولا تقتصر روعة التجربة على ممارسة رياضة الجولف فحسب، إذ تقدم مسارات الجولف الاستثنائية الكثير من التجارب المميزة بعيداً عن المضمار، بدءاً من برامج الرحلات المخصصة والتي تشمل رماية صحون الطين الطائرة في نادي أدار للرماية وصولاً إلى تجارب الإقامة في أروع الفنادق.

ركوب الدراجات:
يشكل ركوب الدراجات الطريقة الأمثل لاستكشاف المشاهد الطبيعية الجميلة في أيرلندا، والاستمتاع باستنشاق الهواء النقي وأريج نبات الخلنج، حيث يمكن الحصول على جولة برفقة دليل سياحي لاكتشاف الطرق والمسارات الخضراء المخصصة لركوب الدراجات. كما سيتم نقل حقائب الزوار قبل الانطلاق في الجولة، مما يتيح لهم الاسترخاء والاستمتاع بالإطلالات الساحرة. ويمكن الاستفادة من خدمة تأجير الدراجات في قرى وبلدات الجزيرة والانطلاق على الطرق الخضراء مثل ووترفورد جرين واي و أولد ريل جرين واي.