تصدر اسم الفنانة المصرية "دينا الشربيني" محركات البحث بعد فيديو رفع الأثقال الذي شاركته مع متابعيها على انستغرام٬ والذي تبعه تعليق طريف من الإعلامي المصري عمرو أديب.

 

وفي التفاصيل علّق عمرو على فيديو دينا في برنامجه "الحكاية" مبدياً دهشته من قوة دينا وتمكنها من رفع أوزان ثقيلة ، موجهاً رسالة إلى الهضبة عمرو دياب بأن يكون حذراً من قوتها الخارقة قائلاً: "حاجة فظيعة جداً لأ ومش مرة ولا اتنين صحة بتفط منها٬ البنت تفصل 10 ستات بصحتها.. عايزكوا تشوفوا لما هتنطر الحديد  حاجة تخوف الله يكون في عونك يا هضبة.. الله يكون في عونك يا عمرو".

وتابع: "أنا لو حاولت حتى ربع الثقل ده مش هعرف أحمله.. أوديكي فين يا صحة.. ناس بقى لسه صغيرة وصحتها كويسة.. وبعدين هي كاتبة إنها رجعت تلعب.. يعني ده تسخين.. أمال قبل كده كنتي بتشيلي ايه؟".

وتداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تعليق عمرو بشكل واسع حيث اعتبر البعض أنه طريف ودمه خفيف بينما انتقده قسم آخر تعليقه واصفين إياه بالغريب والمبالغ فيه.

يذكر أن دينا قد ظهرت إلى جانب الهضبة عمرو دياب في فيديو كليب "أماكن السهر" الذي حصد أكثر من 14 مليون مشاهدة منذ طرحه على يوتيوب في 24 أغسطس الماضي.