شاركت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني متابعيها عبر انستغرام صورة جديدة لها، إذ أطلت وهي تحمل قالب الكعكة الخاص بعيد ميلادها الـ39 وعلقت قائلة: «أنا تميت 39 سنة.. وتقريباً كبرت».
وقدمت رضوى عدة برامج خلال مسيرتها، إلا أنها اكتسبت شهرة واسعة عن طريق برنامجها (هي وبس)، الذي يهتم بكل ما يخص المرأة ويناقش مشاكلها ويقدم النصائح لكيفية التعامل مع الرجال.

أما عن حياتها الشخصية، فقد تزوجت رضوى وأنجبت ابنتين ثم انفصلت عن زوجها، كما أكدت أنها لا تريد خوض علاقة جديدة لتكريس حياتها لهما، وواجهت خلال حياتها مشاكل في الحمل مما سبب تغير وزنها، واضطرارها لترك العمل مذيعة، لكنها عادت بعد عدة سنوات لتقديم البرامج، بسبب عدم رضاها عن نفسها في ذلك الوقت ورغبتها في التغيير، حيث اتخذت قراراً بإنقاص وزنها واتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة، حتى تمكنت من خسارة أكثر من 30 كيلو جراماً.
وكانت رضوى قد تعرضت للهجوم الإعلامي عليها مؤخراً، بسبب تصريحاتها عن (غير المحجبات)، مما أثار جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ودفع لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام المصري إلى فتح تحقيق عاجل معها بسبب الشكاوى التي تلقاها بشأن تصريحاتها.