بعد عدة تكهنات عن عرض مسلسل الهيبة الرد في رمضان المقبل 2021، أعلن المنتج صادق الصباح عن موعد عرض المسلسل المنتظر «الهيبة/ الرد»، وهو الجزء الرابع من المسلسل، الذي سيبصر النور بداية شهر نوفمبر المقبل على مجموعة من القنوات العربية والمنصات الإلكترونية، كما وجه شكراً خاصاً لكل الممثلين والفريق التقني بقيادة المخرج سامر البرقاوي على إنجاز هذا العمل بحرفية عالية.
يذكر أن الجزء الرابع من المسلسل كان من المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني الماضي، لكن تم تأجيله بسبب جائحة كورونا وعدم اكتمال تصوير كافة المشاهد، وسيكون هذا الموسم هو الجزء الوحيد الذي سيعرض خارج السباق الرمضاني، وهو من بطولة تيم حسن، منى واصف، عادل كرم، ديما قندلفت، عبده شاهين وغيرهم، ومن إخراج سامر البرقاوي.
وسيحمل الجزء الرابع أحداثاً تشويقية جديدة خاصة بعد انضمام الفنانة السورية ديما قندلفت التي تشارك لأول مرة في هذا العمل، وسبق أن صرحت بأن وجودها سيكون بمثابة إعصار يقلب الهيبة.
بطل المسلسل، النجم السوري تيم حسن، شوق متابعيه عبر السوشيال ميديا، من خلال نشره هاشتاغ #مع_تيم عبر حسابه الرسمي على تويتر، وغرد قائلاً: «يسعد أوقاتكم جميعاً، (اليوم الثلاثاء) الساعة 7:30 مساء بتوقيت دمشق، حكون هون على تويتر، لأتواصل معكم وندردش ونتشارك فرحة إنتو دايماً أساسها.. أهلاً وسهلاً بالكل).