سيتمتع محبو فيلم The Fresh Prince of Bel-Air الكلاسيكي المحبوب في التسعينات بفرصة لا تتكرر في العمر، ليحيوا تخيلاتهم المسرحية الهزلية هذا الخريف. تعاون الفنان ويل سميث مع Airbnb لتقديم خمس إقامات لليلة واحدة في قصر برينتوود بكاليفورنيا، والذي كان بمثابة المظهر الخارجي الشهير لمنزل العم فيل والعمة فيفيان طوال مواسم العرض الستة. وكمكافأة إضافية، ستكون الإقامات مقابل 30 دولاراً فقط في الليلة، تكريماً لسلسلة الاحتفال بالذكرى الثلاثين لتأسيسها هذا العمل.

سيتمكن الضيوف من الوصول إلى غرفة نوم ويل (كلها مزينة بأدوات التسعينات وحتى طوق كرة السلة)، وحمام كامل، ومنطقة مسبح، وصالة في الهواء الطلق، وغرفة لتناول الطعام. تماشياً مع موضوع الملوك للإقامة - وإرشادات السلامة المتعلقة بفيروس «كوفيد 19»، سيتم تقديم جميع الوجبات على أطباق فضية، حيث لن يتمكن الضيوف من الوصول إلى المطبخ.

تشمل الامتيازات الإضافية زوجاً من أحذية Air Jordan الرياضية لكل ضيف، وفرصة للتنقيب في خزانة مليئة بالملابس الأنيقة، وأقراص دوارة لتوجيه DJ Jazzy Jeff الداخلي. (سيرحب Will's BFF أيضاً بالمعجبين تقريباً في منطقة حمام السباحة). ونشر سميث عن هذه الفرصة على Instagram Sunday جنباً إلى جنب مع صورة شخصية له وJazzy Jeff، والمفاتيح في متناول اليد. في وقت سابق من هذا الشهر، شارك الممثل أيضاً الأخبار المثيرة التي مفادها أنه وطاقم العمل الأصلي قد وقعوا رسمياً على إعادة تشغيل غير مسبوقة لموسمين من المسلسل، تسمى Bel-Air.