يقدم «بلومينغديلز» لموسم خريف وشتاء هذا العام تشكيلة تفاؤلية اختار لها اسم «نحتفي بالحياة». تمتاز بألوان هادئة وتصاميم ناعمة مستوحاة من الطبيعة الجميلة. وتركز حملته الإعلانية الخاصة بالمجموعة على الإحساس باستشراف المستقبل وتقاسم لحظات الفرح القصيرة مع أفراد العائلة، التي تعطي إحساساً بتفاؤل يعكس آفاقاً جديدة. ويتجلى هذا المزاج الجديد من خلال الأساليب البسيطة غير المعقدة التي تناسب الوقت الحالي، لتصاميم مبتكرة حديثة تناسب العالم الجديد.

استوحيت تشكيلة الأزياء النسائية من الألوان الترابية للطبيعة الأم، لتمنحك إحساساً حقيقياً بالخريف والدفء من خلال الكنزات المحبوكة مع ترانشكوتات، التنانير الجلدية المتناسقة بنية اللون، الحرير الفخم وغيرها.

تعكس الملابس الرجالية نهجاً موازياً للظلال الترابية والحيادية للملابس النسائية، مما يخلق مجموعة ذكية يمكن ارتداؤها للرجال. خامات مختلطة من السترات المصنوعة من الجلد المدبوغ والسترات الصوفية المحبوكة والقمصان القطنية وبناطيل سبور.

وعندما يتعلق الأمر بملابس الأطفال، تفُضل الموضة الجريئة لهذا الموسم. تصرخ المطبوعات الجميلة من موناليزا، فيرساتشي، إم إس جي إم وستيلا مكارتني بأعلى الإطلالات لهذا الموسم. يمكن للفتيات أن يتوقعن أن تزدهر تشكيلات هذا الموسم بالرتوش على زخارف السترة ذات الطبقة الفضفاضة، بالإضافة إلى فساتين زيمرمان وملابس المناسبات من جونونا ومون شيري.

تتوافر تشكيلة «نحتفي بالحياة» في متجر بلومينغديلز وأونلاين في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والكويت، وأونلاين في المملكة العربية السعودية.