ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر  انفصال الممثلة ديما بياعة عن زوجها أحمد الحلو بشكل مفاجئ على الرغم من الحب الكبير الذي يجمعهما.

وتداول النشطاء تعليقاً جارحاً لديما على إحدى الصور التي نشرها زوجها برفقة أصدقائه حيث كتبت له «تفووو» قبل أن يقوم زوجها بحذف الصورة كلياً من حسابه.

هذا التعليق كان كافياً ليفتح باب الإشاعات على مصراعيه٬ حيث أكد البعض انفصال الثنائي بعد بعض المشاكل التي هزت علاقتهما مؤخراً٬ وما زاد صحة الخبر هو الأغنية التي نشرتها ديما عن الخيانة والفراق على خاصية الستوري في انستغرام وكذلك العبارة التي شاركها زوجها عبر الستوري أيضاً والتي قال فيها «أجد نفسي مرة أخرى”.

وأشار البعض إلى أن ديما حذفت جميع صورها مع أحمد كما قام كل منهما بإلغاء متابعة الآخر على انستغرام.

وبعد الكثير من القيل والقال حول الانفصال وأسبابه٫ قررت ديما توضيح الأمر ونشرت على الستوري في انستغرام منشوراً مطولاً حول حقيقة طلاقها من زوجها قائلةً:

«لا صحة لما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول تعليقي على صورة أحمد الحلو بتعليق مسيء، حيث قام أحد المواقع بتعديل التعليق ليظهر وكأني قصدت به التعليق، بل كان تعليقي رداً على أحد الأشخاص الذي قام بوضع تعليق مسيء يمس بي شخصياً مما دفعني للرد عليه بطريقة غير لائقة تتماشى مع طبيعة التعليق وحذف التعليق بعدها».

وأضافت: «وبالنسبة للأغنية فهي كانت على لستوري قبل التعليق بكثير وهي ترند حالياً وبالنسبة للبهارات يلي عم تنزل الله يوفقكم لا تاخدوا بأي شي إلا إذا كان مني أو من أحمد شخصياً٬ وجب التوضيح وشكرا».

ويذكر أن ديما ارتبطت بأحمد الحلو في نهاية عام 2012 وذلك بعد انفصالها عن زوجها النجم السوري تيم حسن.