على ما يبدو أن المشاكل عادت لتعصف علاقة الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر وزوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان رغم مضي وقت قصير على عودتهما لبعضهما البعض بعد إعلان انفصالهما.

وفي التفاصيل أثارت ليلى جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ردها على سؤال إحدى متابعاتها على سناب شات عن سبب عدم ظهور زوجها يعقوب معها في السوشيال ميديا لتردّ ليلى بأنها شهرت يعقوب بما يكفي والآن دوره لإثبات نفسه٬ قائلةً: "شهرته كفاية أظن جا الوقت هو يثبت نفسه هو ".

ولم تكتفِ ليلى بهذا فحسب بل تابعت بإحراج زوجها على العلن بعد أن انتقدتها إحدى المتابعات قائلةً لها "بس كلمتك مو حلوة إنك شهرتيه" لترد ليلى بتعليق صادم آخر قالت فيه:  "الحقيقة تجرح أدري بس هذي الحقيقة ولازم نتعود نقولها مو بس بالعلن حتى لبعض خليك واضح بالحياة تستريح الصدق حبيب الله".

وتوقع النشطاء أن الاثنين انفصلا من جديد وأن سبب عدم ظهور يعقوب مع زوجته هو حدوث مشاكل جديدة بينهما.

يذكر أن ليلى كانت قد صدمت جمهورها في أول أيام عيد الأضحى بإعلان انفصالها عن زوجها الممثل السعودي يعقوب الفرحان في منشور لها على سناب شات قالت فيه: "أعلن انفصالي رسمياً عن يعقوب الفرحان".

وبعد مرور حوالي أسبوع على الانفصال فاجأت ليلى جمهورها بعودتهما لبعضهما ونشرت فيديو ظهر فيه زوجها مع ابنهما يوسف وعلقت عليه قائلةً: "ما شاء الله تبارك الله.. الحمد لله وصل بو يوسف بالسلامة نورت بيتك.. دائماً الحب ينتصر".