في السبعينات من القرن الماضي، ابتكرت دار Dinh Van Le Cube للمجوهرات، شكل المكعب الألماسي (لو كوب ديامان Le Cube Diamant)، وهو عبارة عن تصميم يستند إلى التلاعب بالمساحات المملوءة والمفرغة في تصميم المجوهرات. يجمع المكعب بين الدائرة والمربّع، ويتّحد الشكلان المتعارضان معاً في بوتقه واحدة. ولد هذا الشكل من ملاحظة أن أصابع اليد ليست مستديرة، وبالتالي فإن شكل خواتم دار Dinh Van Le Cube للمجوهرات، يجمع بين التصميم والراحة.

السوار أيضاً يجمع بين شكلين هندسيين متعاكسين، أحدهما دائري والآخر مربّع، بحيث يتم ارتداء Le Cube Diamant الآن بشكل زوجيّ. وللارتداء اليومي، تُبرز دار المجوهرات، جمالية جديدة بإطار دائري رقيق يلتفّ بدقّة حول المعصم. فلطالما ابتكرت الدار الراقية المجوهرات المعاصرة من منطلق فكرة واحدة، مفادها أن الفخامة الحقيقية هي البساطة.

تنتج الدار خواتم وأقراطاً متدلية وأقراطاً أحادية اللون وسواراً من الألماس وسلاسل قصيرة وطويلة مزدانة بمكعبات ومقترنة بحَلَقٍ مطابق، تتوافر كلّها بدرجات ألوان مختلفة من الذهب الأبيض، والوردي، والأصفر بمقاسات من الصغير XS وإلى الكبير XL لإضفاء السلاسة على الألماس. فالألماس المرصّع بشكل خاص يجسّد الإبداع، ويضيء كل شكل، فيمنحك قطعة فنية قائمة بحدّ ذاتها.