يشارك عدد من الفنانين والمتخصصين في الحرف اليدوية والمفروشات المنزلية في فعاليات (مهرجان دبي للمفروشات 2020)، التي تستمر حتى 10 أكتوبر الجاري من خلال سوقين متميزين هما: (سوق رايب) للمفروشات الذي يقام بالتعاون مع تجار التجزئة المستقلين في حي دبي للتصميم و(سوق آرت ميكرز). ويستضيف نخيل مول على نخلة جميرا في كل عطلة نهاية أسبوع من مهرجان دبي للمفروشات، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، الشركات المحلية في (سوق رايب) للمفروشات الذي يفتح أبوابه من الساعة 10 صباحاً وحتى 7 مساء ويعد منصة مميزة للمبدعين ورواد الأعمال من جميع أنحاء العالم.

منتجات فريدة

يعرض السوق مجموعة من المنتجات الفريدة من نوعها والتي تشمل معلقات الجدران الأفريقية والشموع المعطرة والمناشف والأطباق المرسوم عليها يدوياً والأوعية والأدوات المنزلية و"فلاتر المياه" الخالية من البلاستيك، بالإضافة إلى تشكيلة مختارة من المنتجات والأدوات المنزلية المستدامة والعصرية. ويحتفي العرض الترويجي الخاص بـحي دبي للتصميم بمجموعة البوتيكات العالمية والشركات المستقلة الموجودة داخل الحي، من خلال دعوة المتسوقين لاستكشاف هذه الوجهة المتميزة للفنون الإبداعية والأزياء.

مزايا للمتسوقين

يشارك أكثر من 20 متجراً في هذا العرض الترويجي من خلال أسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 40%، على مجموعة رائعة من المنتجات المصنوعة في دولة الإمارات، إضافة إلى منتجات العلامات التجارية الكبرى.

فضلاً عن أنه يمكن للمتسوقين مع كل عملية شراء الاشتراك في مسابقة للفوز بقسيمة تبلغ قيمتها 50 ألف درهم، والاستفادة منها في حي دبي للتصميم. ويستضيف (تايمز سكوير مول) في منطقة القوز (سوق آرت ميكرز)، يوم 9 أكتوبر الجاري والذي يضم مجموعة من الفنانين والمصممين والحرفيين والمبدعين من الرجال والنساء، حيث يقدم للزوار فرصة الاطلاع على تشكيلة فريدة من نوعها من المنتجات التي تشمل أدوات المطبخ والأواني والأعمال الفنية المخصصة لغرف النوم وغرف المعيشة.