يصادف اليوم 11 أكتوبر عيد ميلاد النجم المصري عمرو دياب الـ59، وكانت دينا الشربيني أول المهنئين له بهذه المناسبة، إذ نشرت النجمة المصرية الشابة فيديو مدته دقيقة و25 ثانية يوثق لحظات جميلة عاشتها دينا الشربيني برفقة عمرو دياب، وتضمن الفيديو صوراً رومانسية تنشر لأول مرة وتوضح مدى الحب والتفاهم الذي يجمع النجمين مع بعضهما.

وعلقت دينا على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على انستغرام: "أنت أروع رجل عرفته على الإطلاق، لطيف، قوي ، متواضع، شجاع، لديك حقاً كل شيء، عيد ميلاد سعيد".

واختارت دينا أغنية أماكن السهر الجديدة للهضبة لتكون خلفية الفيديو، والتي يقول مطلعها:

في أي مكان في عيون باصين حواليه..

 

وياعيني أول مايبان الكل بيجري عليه..

 

ده جواب بان من العنوان اقروا المكتوب في عينيه..

 

في أماكن السهر أنا قمري طلع واتشهر..

 

والناس يقلقوا لو ظهر بيغطي ع الحلوين.

يذكر أن الهضبة عمرو دياب هو واحد من أشهر المغنين في الوطن العربي، حيث حققت ألبوماته مبيعات هائلة، وتُرجم العديد من أغانيه إلى عدة لغات، كما تميز بإدخاله آلات جديدة في موسيقاه، وابتكار أنواع مختلفة من الأغاني عبر تاريخه.

لذلك نرى أن أغانيه القديمة ما زالت من الأغاني المفضلة للجيلين القديم والجديد، فهو استطاع تكوين قاعدة جماهيرية واسعة تحتضن جميع الفئات، كما حصل عمرو دياب على جوائز عديدة خلال مشواره الفني الذي تجاوز الـ37 عاماً منذ انطلاق أول ألبوم له يا طريق عام 1983.

أما حياته الخاصة فتزوج عمرو دياب من شيرين رضا وأنجب منها طفلة اسمها "نور". ثم انفصلا وتزوج بأخرى سعودية هي "زينة محمد عاشور"، وأنجب مِنها توأمين هُما عبد الله وكنزي وآخر بناته جنى التي رُزق بِها في النصف الثاني من عام 2002.

وتبقى علاقته بدينا الشربيني غامضة إلى يومنا هذا ولم يخرج أي منهما بتصريح واضح عن طبيعة العلاقة رغم مرور سنوات على علاقة الهضبة عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني.