لفت خالد الذهبي، ابن النجمة السورية أصالة نصري، الأنظار إليه بعد نشره صورةً تجمعه بأمه وأخويه أرفقها برسالة قاسية وجهها إلى مطلق والدته المخرج طارق العريان واتهمه بالتقصير تجاه عائلته، الأمر الذي أثار التساؤلات بين الرواد.

وجاء في التعليق: "أخبرنى. هل تقضي الوقت مع عائلتك ____؟ لأن الرجل الذي لا يقضي الوقت مع عائلته لا يمكن أن يكون رجلاً حقيقياً". 

وأضاف: "أعلم أنه اقتباسك المفضل من فيلمك المفضل. لذا أسدي لي هذه الخدمة وأعِد مشاهدة الفيلم.... وهناك شيء آخر، أرجو منك أيضاً أن تملأ الفراغ من أجلي بسرعة".

ويبدو أن العريان لا يولي اهتماماً كافياً لولديه (آدم وعلي) في الفترة الأخيرة، والواضح أن خالد أراد من خلال رسالته أن يذكر العريان بالمنشور الذي نشره عبر حسابه في انستغرام في شهر يناير الماضي والذي حرص من خلاله على أن يبين للجمهور اهتمامه بتوأميه "آدم وعلي" والذي تضمن مقطع فيديو من أحد الأفلام الأجنبية يؤكد أن الرجل الذي لا يمضي وقتاً مع عائلته ليس برجل حقيقي.

يشار إلى أن أصالة وطارق العريان قد انفصلا في بداية هذا العام، وقد أعلنت النجمة عن الخبر من خلال منشور كتبته في انستغرام وطالبت الجميع بعدم الدخول في تفاصيل الموضوع حرصاً على مشاعرها ومشاعر أولادها، وقالت: "بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائياً عن والد أبنائي (آدم وعلي) وأتمنى من الجميع عدم الدخول في التفاصيل حرصاً على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي".