يحتفل الفنان الشاب محمد شاكر، نجل الفنان اللبناني فضل شاكر، بزفافه إلى مواطنته كاترينا مراد في حفل يقتصر على حضور بعض أفراد العائلتين وأقرب الأصدقاء، مراعاة لإجراءات التباعد الاجتماعي بسبب جائحة فيروس كورونا «كوفيد 19». ومن المقرر أن يقام الحفل في أحد الفنادق الكبرى مساء اليوم الاثنين، في إحدى العواصم الخليجية من دون حضور الفنان فضل شاكر بسبب عدم تمكنه من السفر من لبنان، إلا أن الفنان اللبناني قد سجل بصوته أغنية (زفة) للعروسين.

وكان محمد قد كشف عن خطبته عبر صفحته الرسمية على انستغرام، يوم 21 نوفمبر 2017، إذ نشر صورة يده وبها محبس، إلى جانب يد فتاة، وهما يضعان خاتمي الخطبة، وكتب تحت الصورة Very rare soul أي بمعنى (روح نادرة جداً)، كإعلان عن خبر خطبته.

كما نشر محمد بعض الصور التي تجمعه بخطيبته عبر صفحاته الرسمية على (السوشيال ميديا)، كما صرح صحافياً حول خطبته كاترينا أيمن مراد (25 عاماً) وهي من منطقة شحيم قضاء الشوف، ويعمل والدها مهندساً في إحدى دول الخليج، أنهت العام الماضي متطلبات الحصول على درجة البكالوريوس في الهندسة، لكنها شغوفة بتصميم المجوهرات، وقال محمد إنه تعرف إلى كاترينا في عام 2014 عن طريق صديقة مشتركة بينهما، إلا أنه عاد بعد فترة وجيزة وأزال جميع صوره مع خطيبته، وفسر ذلك في لقاء تلفزيوني، بأنه يفضل إبعاد عائلته عن الإعلام حرصاً على حياتهم الخاصة، خاصة بعد احترافه الغناء.

يذكر أن آخر أغاني محمد شاكر كانت ديو غنائياً بعنوان: (حبيبي قلي) مع الفنانة ريما يوسف، صور من خلاله قصة حب رومانسية، بين عاشقين يعيشان في بلدين مختلفين بسبب جائحة كورونا.