يشكل الخريف فصل الإلهام والحب والجمال، يكفي رؤية أوراق الأشجار بعشرات الألوان، وخشخشة موسيقاها المتساقطة في الحدائق، هذا المشهد يشكل فتنة لكل من يعرف معنى اللون والوجه المشرق للخريف الذي يبشر بالشتاء والمطر وكل معنى لخصوبة الحياة.

"خطوة نحو الأناقة"

استعداداً لموسمي الخريف والشتاء، يطلق الغاليريا مول في جزيرة الماريه بأبوظبي حملة "خطوة نحو الأناقة"، والتي تبدأ في 10 أكتوبر وتستمر حتى 9 نوفمبر 2020.

يشكل الغاليريا وجهتكم الأولى، للاستمتاع والتسوق وقضاء ساعات في أرقى المطاعم حيث الخيارات تتنوع للاستمتاع في الهواء الطلق. تقدم الحملة كلَّ شيء جديد ومثير ومعزز للحواس والمشاعر، والإحساس بالموسيقى والتي تأتي جزءاً حقيقياً من جمال فصلي الخريف والشتاء. 

مفاجآت وعروض

تضم الحملة العديد من المفاجآت والعروض، والتي تقدمها المتاجر القديمة والمتاجر التي تفتتح لأول مرة في أبوظبي، وتتميز الحملة بتشكيلات الموسم الجديد من الأزياء الراقية والمستلزمات المنزلية، وكل من يتسوق يجد مساحة من الراحة بمنتزهات سطح المبنى وأماكن الترفيه الممتعة.
كل المتسوقين يعيشون أجواء ممتعة، تتوج بالربح، وسواء من خلال شراء بطانية أو معطف فإن كل متسوق ينفق مبلغاً يزيد على 500 درهم، يحصل على هدية حصرية تحمل اللمسة الشخصية الخاصة به. 

هدايا مميزة

ندعوكم لزيارة جناح "خطوة نحو الأناقة" الذي يقع في القاعة الرئيسية الجنوبية South Atriumبالطابق الأرضي، مع إيصالات الشراء، لاختيار واحدة من خمس هدايا مميزة تتنوع بين مجموعة تضم: قناع الوجه الحريري الفاخر، أو شمعة معطرة، أو سواراً جلدياً، أو شارة تعريف للأمتعة مصنوعة من الجلد الناعم، حيث سيقوم الحرفيون المهرة بنقش أو تطريز أو طبع الأحرف الأولى من أسمائكم عليها، ليحظى كل متسوق بهدية تحمل لمسة شخصية تخصه.

ويمكنكم اغتنام الفرصة لربح جائزة "تجربة نمط الحياة المترف في جزيرة المارية"، والتي تتيح للفائز بها فرصة عيش واحدة من أفضل تجارب الاستمتاع بالموضة والجمال والصحة والترفيه وتذوق مختلف أصناف الطعام المحلية والعالمية.
هدية بقيمة أكثر من 6500 درهم تقدم للفائز من المتسوقين، وتشمل: زوجاً من أحذية الكعب العالي من "سارة جيسيكا باركر"، ودعوة عشاء لشخصين من قائمة الطعام الجديدة التي يقدمها مطعم وبار "إل بي إم"، وحقيبة هدايا مليئة بأدوات ومستحضرات تجميل من "شارلوت تلبوري"، والمجموعة المتكاملة للعناية بالجسد من "انستايل"، وجلسة علاج "جولد كوارتز هيلينج" لمدة 90 دقيقة في منتجع "ذا بيرل سبا أند ويلنس أبوظبي" بفندق "فورسيزونز أبوظبي"، إضافة لإقامة فندقية لشخصين لليلة واحدة في فندق "روزوود أبوظبي" تشمل وجبة الإفطار، وحزمة استشارات طبية من كليفلاند كلينك أبوظبي تشمل الطب الوقائي والتغذية والعلاج الرياضي.

إشعال الحواس

تشكل حملة الغاليريا "خطوة نحو الأناقة" مناسبة لإشعال الحواس كلها والشعور بروح الخريف، حيث رائحة الشموع والعطور والبخور والأثاث والمنسوجات والملابس بتصاميم متنوعة ومدهشة ترضي كل الأذواق.
كل هذا يوقظ حواسنا الخمس (اللمس والتذوق، والشم، والسمع، والرؤية) يكفي أن تتناول الطعام والمشروبات الخاصة وأنت تستمع للموسيقى وتتحسس نسمات الخريف اللطيفة، كل هذا يجعل من الفصل مناخاً حقيقياً للحب.

الشم: ولأن رائحة العطور تنشر الحب في الروح وتوقظ الحواس والصور والذاكرة، مما يجعل المزاج صافياً فتنتشر الطاقة الإيجابية المحفز الأول للإبداع والإلهام، ومما لا شك فيه فإن عشاق العطور سيجدون العديد من أبرز المتاجر العالمية والمحلية تحت سقف الغاليريا التي تقدم أرقى العطور العالمية والفرنسية والعربية ومنها: Jo Malone ودار الطيب وAlexandre J وغيرها الكثير.

البصر: ولأن اللغة البصرية وتذوق الجمال يبدأ من العين، فإننا نلتفت إلى المناظر المدهشة والفاتنة، التي تثير فضولها وإعجابها، ومما لا شك فيه فإن كل مشهدٍ نراه يترك انطباعاً في مشاعرنا، وأحاسيسنا، وإدراكنا، يمنحنا معنىً جمالياً خاصاً... وفي هذا الجو الخريفي، يمكنك التمتع بمشهد غروب الشمس في الحديقة التي تطل على البحر، ويمكنك أيضا أن تعيش تجربة مفعمة بالحياة والصخب في مقهى جوديفا الذي يشكل فرصة لرؤية الناس والمارة في المول، أو مشاهدة أحدث الأفلام السينمائية في فوكس سينما.

اللمس: ولا تخفى على أحد أهمية حاسة اللمس، الحاسة التي تمنحنا الدفء ومعنى الأشياء في علاقتها مع الجسد، بل معنى الحياة بكل دفئها وحنانها، وهو ما تجده في H&M Home الذي يقدم أغطية صوفية تضفي لمسة رائعة على ديكور المنزل. أما علامتا فالنتينو وبرادا العريقتان فتقدمان أحدث المنتجات الجلدية والملابس الكاجوال العصرية التي تنسجم مع روح الشباب، ويقدم Pull & Bear الأزياء الكاجوال والعصرية بينما تجدون في مولتون براون أرقى مستحضرات العناية بالبشرة والجسم.

السمع: وللطفل مساحات ترفيهية في الغاليريا، أماكن للعب والتعلم وتنمية المهارات، استمعوا لضحكات أطفالكم الساحرة التي تأسر القلوب ضمن عالم مرح وجميل يقدمه  Xtreme Zone.

التذوق: عندما يتعلق الأمر بمتعة الذوق، يمنحكم الغاليريا جولة حول العالم من خلال المقاهي والمطاعم العالمية والمحلية المتنوعة التي تقدم أشهى وألذ المأكولات، تناول الطعام اليوناني في الهواء الطلق في مطعم al fresco dining، أو عش تجربة لا تنسى في زوما المطعم الذي تم تصنيفه كأحد أفضل المطاعم في أبوظبي بإطلالته الساحرة على البحر والمدينة.

تجربة لا تنسى 

اغتنم الفرصة، لا توجد اليوم وجهة أروع وأكثر فخامة من الغاليريا للاحتفاء بقدوم موسمي الخريف والشتاء. 
الجدير بالذكر، أن جزيرة المارية هي وجهة الأعمال والحياة العصرية في أبوظبي. تحتضن مجمعات تجارية ومطاعم وفنادق ومنشآت رعاية صحية عالمية المستوى مثل مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي، وهي محاطة بواجهة بحرية رائعة تستضيف أبرز فعاليات أبوظبي. وسواء كنت مقيماً في أبوظبي أم زئراً من الخليج أم الخارج أم مستثمراً أم شريك أعمال، تبقى جزيرة المارية المكان المفضل لاختبار المدينة وتجربة الحياة الحية والاستثنائية فيها.

انتظروا المزيد من الجولات الرائعة، التي تفتحها الغاليريا أمامكم للتعرف إلى أحدث صيحات الديكور وأزياء الخريف والأطعمة التي تمنحكم الإحساس الحقيقي بهذا الفصل الساحر فصل الخريف.

لمزيد من المعلومات عن الغاليريا، يرجى زيارة الموقع هنا أو الانضمام إلينا على مواقع التواصل الاجتماعي @TheGalleriaUAE و #TheGalleriaUAE.