تبدأ شبكة نتفليكس في الثالث والعشرين من أكتوبر الجاري، عرض المسلسل الدرامي التاريخي Barbarians، ليكون أول دراما تاريخية ألمانية من إنتاج المنصة تعرض عليها حصرياً حول العالم، وتدور أحداث المسلسل المكون من ست حلقات في القرن التاسع الميلادي، خلال معركة فاروس في غابة تويتوبورج، وهو حدث سيغير التاريخ الأوروبي للأبد، خلال المعركة الدموية، يجد ثلاثة من أصدقاء الطفولة أنفسهم في قبضة قدر مأساوي ومستقبل يعتمد عليهم لهزيمة التفوق الروماني، ويستعرض المسلسل من خلال هذه القصة القوية بالدراما الباهرة والمشحونة بالعاطفة، لتجذب المشاهدين بأصالتها. المسلسل من تأليف: جان مارتن شتارف وآرين نولتينج وأندرياس هيتشمان، وهو من بطولة: جين جوزارد ولورنس راب وديفيد شوتر الذين يجذبون اهتمام المتفرجين بأدوارهم الرئيسية.
وتستعرض حكاية المسلسل من خلال الشخصيات، فهي دراما تتضمن ثلاثة شباب تربطهم الصداقة والحب، ويقابلون العديد من التحديات، ماذا يحدث حين تتفكك هذه الصداقة، حين لا يتم تبادل الحب، وحين يقع الولاء ضحيةً للشك؟ وتدور كل هذه الأحداث في إطار تاريخي عن صراع بين الحضارات. وتم إنتاج المسلسل على نطاق عالمي، ويقدم جرعة كبيرة من الترفيه للمشاهدين حول العالم نظراً لتكاليفه الإنتاجية المرتفعة.
وقالت ريتشيل إيجبين مديرة المسلسلات الأصلية في ألمانيا، النمسا، وسويسرا: «ما يبهرني في مسلسل Barbarians هو الرؤية الجديدة التي يتم من خلالها تناول الأحداث التاريخية لمعركة غابة تويتوبورج، نحن نعرف وجهة النظر الرومانية في المعركة لأنها هي التي تناقلها الكُتاب الرومان على مر الأجيال، ولكننا لا نعرف شيئاً عن وجهة النظر الجرمانية (قبائل كانت تعيش خلال العصر الروماني)، لقد عمل طاقم المسلسل عن قرب مع المؤرخين كي يخرج المسلسل بشكل حقيقي وصادق قدر الإمكان، ولكنهم أيضاً ألفوا قصة رائعة بشخصيات عميقة.. وحرصاً على المصداقية، فإن الشخصيات الرومانية تتحدث اللاتينية طوال المسلسل»، وتابعت: «أنا متحمسة حيال الشخصيات الرئيسية، وأؤمن بأن الجماهير ستحبهم.. تمكنا أيضاً من العثور على Barbara Eder، وهي مخرجة رائعة استطاعت بمهارة إخراج أول أربع حلقات من المسلسل لتحدد بذلك الإطار العام لرؤية المسلسل وملامحه البصرية، والمسلسل هو واحد من أكبر إنتاجاتنا لهذا العام، وأنا في غاية الحماس لمتابعة ردود أفعال مشاهدينا حوله».
 

  • Barbarians أول دراما تاريخية ألمانية تصل إلى المشاهد العربي