عشاق التسوق الفاخر والموضة سيجدون مبتغاهم في العاصمة الإماراتية أبوظبي التي باتت اليوم واحدة من أهم وجهات التسوق في المنطقة. تضم مراكز أبوظبي التجارية التي تنضوي تحت مظلة عروض أبوظبي، باقة واسعة من أهم العلامات المحلية الفاخرة، التي تقدم مزيجاً متناغماً من تصاميم الأكسسوارات والأزياء التي تدمج بين الإرث المحلي العريق واللمسات العصرية الأنيقة.

لن يحتاج عشاق التسوق الذهاب إلى خارج العاصمة الإماراتية أبوظبي، بحثاً عن قطع مميزة وفريدة من ملابس وأكسسوارات وأحذية وحقائب من آخر صيحات الموضة لموسم خريف 2020، التي تحمل تواقيع مصممين محليين ليكملوا بها إطلالالتهم، إذ يمكنهم الحصول على كل ما يحتاجونه في واحد من أكثر من 20 مركزاً تجارياً من مراكز التسوق في العاصمة الإماراتية أبوظبي: (ذا غاليريا، ياس مول، الوحدة مول، أبوظبي مول، العين مول، الجيمي مول، الراحة مول، البراري أوتليت مول، بوابة الشرق مول، بوادي مول، دلما مول، ديرفيلدز مول، الفوعة مول، الخالدية مول، مارينا مول، مزيد مول، المشرف مول، سيتي سنتر مصدر، هيلي مول، المول في مركز التجارة العالمي، الرويس مول).

علامات محلية

في أبوظبي يتحقق الحلم في الحصول على مجموعة متنوعة من آخر صيحات الموضة من أبرز العلامات التجارية المحلية، مثل: Qasimi، MKS Jewelry، Gafla، Hanah، Tharb، Sara Tamimi، The Private Collection، Mauzan، Bedazzled Boutique، وغيرها الكثير من العلامات المحلية التي تستهوي أصحاب الذوق الرفيع، وعشاق الـ(ستريت ستايل) وصيحات الأزياء الرائجة.

«زهرة الخليج» في جولتها على أبرز المراكز التجارية في أبوظبي، انتقت لكم مجموعة من الأكسسوارات والأزياء من توقيع مصممين محليين، لتستلهموا منها إطلالالتكم المستقبلية، أو تختاروا منها الهدية المناسبة التي سوف تسعد قلوب أحبائكم وأصدقائكم.

Tharb

من علامة Tharb لصاحبها المصمم عيسى السبوسي، اخترنا لكم كوفر موبايل وحقيبة يد من الجلد الفاخر، تتميز بدقة التصميم وحرفية الصناعة، ويشار إلى أن كلمة (ذرب) هي كلمة محلية من التراث الإماراتي، تعني صاحب الشيم والأخلاق النبيلة. يمكنكم اقتناء واحدة من منتجات Tharb لدى زيارتكم متجره في The Galleria

https://bit.ly/3n3EE4v

Hanah

تعتبر حقيبة اليد التوقيع المميز الذي يكمل إطلالات المرأة في كل المناسبات، لهذا اخترنا من علامة Hanah للمصممة الإماراتية هنا المطروشي، حقيبتي يد جلدية فاخرة وأنيقة واحدة باللون الأسود للمناسبات المسائية والرسمية، وأخرى باللون الوردي الغامق. وتعتمد المطروشي في تصاميمها على استخدام الجلود الطبيعية والألوان المواكبة للعصر.

تتواجد منتجات Hanay  في متجر Tryano في Yas Mall

https://bit.ly/2G9YYAw

Sara Tamimi

تبدع المصممة الإماراتية سارة التميمي من خلال علامتها التجارية Sara Tamimi، أزياءً تجسد جرأة في القصّات والأقمشة والتصميم، ويمكن تعريفها بأنها رفاهية يمكن ارتداؤها لهذا اخترنا من مجموعتها الجديدة، فستاناً معطفاً من الجلد الأبيض من أحدث مجموعة لديها، وفستاناً طويلاً باللون الأصفر الكناري تزينه الأزرار، ليشكلا إضافة راقية في خزائن من ترتديها.

للحصول على إطلالة من توقيع Sara Tamimi زوروا مركز Yas Mall

https://bit.ly/36kQBx0

Gafla

تقدم دار Gafla للمجوهرات حلي عصرية وفريدة، مصممة ومصوغة يدوياً بالكامل في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن أحدث مجموعة لها Baraag اخترنا اقراط أذن، استوحي تصميمها الهندسي من الطائرات الورقية، ومصنوعة من الذهب الأصفر والأبيض المصقول المتحد مع بريق الألماس وروعة الأحجار الكريمة، وتشوكر من الأحجار الكريمة والألماس.

لا تفوتوا اقتناء قطعة مجوهرات بلمسة تراثية لدى زيارتكم Yas Mall

https://bit.ly/36kQBx0

MKS

للباحثين عن مجوهرات بتصاميم معاصرة بإلهام من روح التراث الإماراتي وجماله، اخترنا من مجموعة MKS للمجوهرات طقماً كاملاً من قلادة وخاتم وأقراط أذن، مستوحاة من العلامات البحرية التي تعبر عن الأمل ديرا، ومصنوع من الذهب عيار 18 ومزين بعرق اللؤلؤ ومرصع بماسة براقة تأتي على شكل نجمة، تناسب هذه القطع النابضة بالأناقة مختلف الأوقات.

تتواجد قطع مجوهرات MKS في متجر Tryano في ياس مول

https://bit.ly/2G9YYAw

Qasimi

للملابس الرجالية من علامة Qasimi، التي تشتهر بتصاميمها التي تجمع بين اللمسات الشرقية والقصات الغربية بأسلوب شبابي عصري، اخترنا سروالاً باللون الرمادي الغامق بقصة عصرية، وجاكيت معطف خفيف مع توب "هودي" تناسب أجواء الخريف والشتاء.

يمكنكم الحصول على أحدث التشكيلات من علامة Qasimi لدى زيارتكم Yas Mall

https://bit.ly/36kQBx0