تستضيف مؤسسة الإمارات للآداب، الكاتبة الأميركية أفني دوشي في حلقة خاصة على مدونة (نادي كتب بلا حدود) الصوتية المتوافرة باللغة الإنجليزية، والتي ترشحت للقائمة النهائية لجائزة بوكر للرواية لتتنافس مع هيلاري مانتل وآن تايلر، عن روايتها (السكر المحروق).

وتتناول الرواية العلاقة المشحونة بين أم وابنتها في ظل ما تعانيه الأم من الخَرَف، وتدور أحداث الرواية، التي حققت نجاحاً منقطع النظير، في الهند وفي زماننا المعاصر.

وتتحدث الكاتبة أفني في الندوة المقبلة التي سيتم تحديد موعدها لاحقاً عن رد فعل والدتها على الرواية، وعن سبب عدم إخبارها زوجها، على الفور، عن ترشحها ضمن القائمة النهائية لأفضل جائزة أدبية في العالم الناطق بالإنجليزية، وكذلك ستتحدث عن مسيرتها في عالم الكتابة، والتحديات التي واجهتها في رحلتها الطويلة في درب النجاح وستقدم بعض النصائح للكتّاب الطموحين الذين يتطلعون للتقدم في عالم النشر.

جدير بالذكر أن المدونة الصوتية (نادي كتب بلا حدود) تقدم حلقة جديدة كل أسبوعين، تستعرض فيها مؤسسة الإمارات للآداب توصيات الكتب، كما تستضيف خلالها العديد من الضيوف للحديث حول مواضيع حيوية، في مجالات الأدب الكلاسيكي والمعاصر والشعر والإبداع في منطقة الشرق الأوسط والعالم.