أكد النجم السوري جورج وسوف أن انطلاقته الفنية كانت من خلال أغاني السيدة أم كلثوم التي تربى عليها وعلى إحساسها وصوتها وقال في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي: "بدأت أول حياتي الفنية بالغناء لأم كلثوم وصالح عبد الحي، حبيت أم كلثوم وغنيت لها منذ كان عمري 10 أعوام وقد أثرت فنياً فيّ وجعلتني أخوض طريق الغناء الصحيح"، مشدداً على أنه يكن كل المحبة لمصر والشعب المصري.

وحول الشائعات التي تتحدث عن تدهور صحته ووفاته سخر قائلاً: "ألو معاكم المرحوم جورج وسوف"، متمنياً من وسائل الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعي عدم نقل هذه الشائعات والتأكد من صحة الأخبار قبل نشرها وقال: "من كثرة الشائعات أنا خايف يجي يوم أموت ومحدش يصدق".

وأضاف أنه لا يشغل نفسه ولا يفكر أبداً في هذا الموضوع ولا حول من يقف وراء الترويج لهذه الشائعات. 

وطمأن "الوسوف" جمهوره ومحبيه على صحته مؤكداً أنه بخير كاشفاً عن أنه سيستمر في عطائه الفني مادام يمتلك الصوت والصحة ولن يتراجع عن الفن الذي يعتبره رسالته في الحياة، وحول الأشخاص الذين يطالبونه باعتزال الفن قال: "يعتزلوا هم".

وعلق على فيديو نشره حول تألمه من الحرائق التي تحصل في القرى والمدن السورية قائلاً: "أي شيء ضد الإنسانية ويوجع القلب والضمير أعلق عليه لأنني أتألم، وأنا أتمنى من قلبي الخير وكل شيء جميل لكل الدنيا".