أعلنت Hermès دار الأزياء الفرنسية العريقة عن إطلاق أول متجر رقمي رائد لها في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

يشبه المتجر الجديد متاجر Hermès التقليدية من حيث الأجواء والواجهات والمنتجات والخدمات والروايات الساحرة، ويقدم خدمة التسوق الإلكتروني والمحتوى الجذاب في عنوان واحد.

وبإطلاق الموقع الجديد، دخلت دار الموضة الباريسية السوق السعودية، بينما عززت حضورها في الإمارات العربية المتحدة المتمثل في متاجرها الثلاثة متعددة الأقنعة.

يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني هنا والتنقل عبر صفحاته لشراء الأغراض التي طالما رغبتم في ضمها إلى مجموعتكم أو اكتشاف قطع لم تتوقعوا رؤيتها في جولة ساحرة على مجموعات الدار التي تزخر بالإبداع والخيارات المتعددة.

وإلى جانب المتجر الرقمي، يقدم الموقع الإلكتروني لزواره المحتوى المميز مثل الأفلام والصور والمقالات، ويأخذهم خلف كواليس الدار ويخبرهم قصص الأغراض والحرفيين والمشاغل والفعاليات والفنانين وعروض الأزياء.

إضافة إلى ما يقدم، سيتم نشر المحتوى الجديد المرتبط بالفعاليات الإقليمية والبرامج الثقافية على الموقع الجديد وذلك لتعزيز الخدمات وتجربة الزوار.

يجمع الموقع الإلكتروني بين الأصالة والفرادة إلى جانب السلاسة التي تمتاز بها مواقع التجارة الإلكتروني ويسمح للعملاء بالتسوق من المنزل للمرة الأولى في المنطقة.

 ويعد متجر hermes الرقمي أول منفذ بيع بالتجزئة للدار الباريسية في المملكة، بينما عززت الدار شبكة قنواتها المتعددة في الإمارات العربية المتحدة، والمكونة من 3 متاجر.

تم تصميم المتجر الرقمي بنفس الطريقة الراقية التي تتميز بها جميع متاجر Hermès والتي تعتمد على أجواءها الفخمة وشاشات العرض والمنتجات والخدمات الفاخرة.

يجمع موقع hermes.com الجديد بين التجارة الإلكترونية والمحتوى المميز في عنوان واحد.