يبدو أن رسالة العتاب التي وجهها خالد الذهبي نجل الفنانة أصالة، لمطلق والدته طارق العريان قد أحدثت رد فعل قوياً لدى الأخير، الذي قرر الرد على طريقته الخاصة.

ونشر العريان صورة تجمعه بتوأميه (آدم وعلي) عبر حسابه في انستغرام وعلق قائلاً: "ألوان حياتي علي وآدم"، وكأنه أراد أن ينفي التهمة التي وجهها خالد إليه حول تقصيره تجاه ولديه.

كما نشر العريان منشوراً آخر جاء فيه: "لا تبالي بالانتقاد فالحشرات تهاجم المصابيح المضيئة دائماً"، الأمر الذي أثار تساؤلات النشطاء حول الأشخاص الذين وصفهم العريان بالحشرات، فاعتبر البعض أنه يقصد أصالة وأولادها بينما رأى أخرون أنه موجه لرواد التواصل الاجتماعي الذين شنوا هجوماً عليه.

 

وكان خالد الذهبي قد لفت الأنظار إليه بعد نشره صورةً تجمعه بأمه وأخويه أرفقها برسالة قاسية وجهها إلى مطلق والدته المخرج طارق العريان واتهمه بالتقصير تجاه عائلته، وجاء في التعليق: "أخبرنى. هل تقضي الوقت مع عائلتك ____؟ لأن الرجل الذي لا يقضي الوقت مع عائلته لا يمكن أن يكون رجلاً حقيقياً". 

وأضاف: "أعلم أنه اقتباسك المفضل من فيلمك المفضل. لذا أسدي لي هذه الخدمة وأعِد مشاهدة الفيلم.... وهناك شيء آخر، أرجو منك أيضاً أن تملأ الفراغ من أجلي بسرعة".