أطلقت شركة "غولدن لاين" الإعلان الترويجي الأول وبوسترات مسلسل "انتقام بارد" (بصمة حدا) من بطولة النجوم: ميلاد يوسف وخالد القيش وجيني إسبر ونضال نجم ويزن خليل وحسام تحسين بك ووفاء موصللي وربى الحلبي وبلال مارتيني وعبد الرحمن قويدر وسارة الطويل ويارا دولاني وفرح خضر، وفادي صبيح كضيف شرف.

و"انتقام بارد" دراما مشوّقة تقع أحداثها في نقطة اشتباك الواجب مع الحب بين الخطأ والصواب، يتحكم فيها ثأر شيطاني ينتظر النقاط السوداء داخل عقل كل إنسان ليفجرها بألاعيبه النفسية الغامضة, من تأليف وسيناريو وحوار نعيم الحمصي، وإخراج سيف سبيعي، وإنتاج شركتَي "غولدن لاين" و"أي سي ميديا".

 

وتحدث أبطال العمل عن أدوارهم، فقال ميلاد يوسف بشخصية "طارق": "الغريق يتمسك بقشة، قد تكون الصداقة، إلا أن الطريق سيتغير حتماً، أنا على مفترق الدروب، موجوع وأحتاج إلى القرار".

وأوضح خالد القيش رؤية شخصية "فارس": "نقطة بين الحقيقة والوهم.. الوهم يلي نحنا رسمناه والحقيقة يلي رسمتنا، هي النقطة هي نحن".

وأضافت جيني إسبر التي تجسد شخصية "نورا": "الحب ليس مجرد كلمة، بل هو موقف صمود وحرب، في الحب والحرب لا ممنوعات، وسلاحي في يدي".

وكشف يزن خليل على لسان شخصية "أمير": لأحقق هدفي، كل شيء مسموح. هناك ألف وجه ووجه، لكن الحقيقة، وحدي من يملكها".

وقال الكاتب نعيم الحمصي: "تعيش شخصيات في منطقة ليست وهماً ولا حقيقة، بل ضائعة بينهما في العمل الذي يطرح سؤالاً حول الأولويات، عبر أبطاله الذين يمرون بحالات نفسية صعبة جداً، في مزج بين الحقيقة والخيال إلى حد التماهي، حتى نصل إلى حالة منهما".

وأعلن المخرج سيف سبيعي عن أن المسلسل يعتمد كثيراً على تكثيف الحدث الدرامي، بقصة قائمة على الغموض والإثارة وتحتاج إلى متابعة بدقة شديدة، فلها ما تقدمه وتكشفه من أسرار من الحلقة الأولى إلى الأخيرة، وأن مقولة العمل تتلخص في أن الانتقام طبق يؤكل بارداً.

يذكر أن "انتقام بارد" يشكل جزءاً من ثلاثية الدراما النفسية "بصمة حدا"، إلى جانب سلسلتي "طبق الأصل" و"برزخ".