بعد غياب عن الشاشة التلفزيونية دام لفترة بسبب الفاجعة التي ألمت بعائلتها وأدت إلى فقدان والدها إثر احتراق منزلهم٬ أطلت النجمة اللبنانية جيسي عبده في برنامج "الدنيا علمتني" وتحدثت عن الأوقات العصيبة التي مرت بها مؤخراً.

بدايةً روت جيسي لأول مرة وبالتفصيل كيف تلقت خبر وفاة والدها "جورج عبده" أثناء وجودها في أبوظبي لتصوير أحد مسلسلاتها٬ وتحدثت عن هول وقع الخبر عليها والصدمة التي عاشتها خاصةً أن المطارات في ذلك الحين كانت متوقفة بسبب انتشار فيروس كورونا.

وأشارت جيسي إلى أنه بعد تمكنها من السفر ولحظة وصولها إلى بيروت توجهت إلى منزلها لتجده "متفحّم" ولم يبقَ منه سوى الكرسي الذي كان يجلس عليه والدها وآخر قميص ارتداه، وقالت:"هون خلصت الدني، هيدا أكبر كف أنا باكلوا بحياتي".

وأوضحت جيسي أنها فكرت في ترك منزلهم للأبد لكنها اختارت المحافظة عليه وترميمه لأنه منزل والدها الذي أحبه.

وعن ما علمتها الحياة من تجربتها الصعبة قالت جيسي بقلب مجروح: "علمتني الحياة أن تشبعوا من أهلكم وخلوا أهلكم يشبعوا منكم، انبسطوا بكل دقيقة إنتو عايشينا معن٬ إذا حدا زعلان من إمو أو خيو أو مين ما كان يروح هلق يصالحن لأن الحياة ما بتحرز.. كرمال هيك قلتلكن ما في نعمة بتدوم".

واختتمت جيسي حديثها بأن الحياة علمتها أيضاً أن تفرح بالناس حولها وخاصة والدتها التي نجت من حادث الحريق بأعجوبة٫ وتستمتع معها ومع شقيقها لأن لا أحد يعلم ماذا يحمل الغد لهم كعائلة.

وتناقل الرواد مقاطع فيديو من حديث جيسي مرفق بعبارات من الدعم والمساندة والمواساة لها٬ وأجمع معظمهم على وصف جيسي بالمرأة القوية الصبورة.