تستضيف علامة "تومي هيلفيغر" Hilfiger Tommy، مزاداً علنياً لأهداف خيرية تبيع خلاله 24 تيشيرت صممها أصدقاء العلامة رقمياً بواسطة أدوات تصميم مبتكرة ثلاثيّة الأبعاد، على أن يعود ريع كافة الأرباح إلى برنامج ترشيد استخدام المياه التابع للصندوق العالمي للطبيعة. 

يأتي هذا المشروع في إطار مبادرة "معاً نحو المستقبل" التي أطلقتها العلامة لإلهام المُبدعين حول العالم على رسم معالم مستقبل أفضل لا يهدر الموارد ولا يستثني أحداً. 

 

ينطلق المزاد العلني على موقع catawiki.com في 23 أكتوبر 2020 ويستمر لعشرة أيام.

يأتي أصدقاء العلامة الـ24 من خلفيات مختلفة من عالم الموضة والموسيقى والفن والترفيه والرياضة، وكلها مصادر إلهام يستوحي منها تومي هيلفيغر الأفكار منذ تأسيس العلامة التي تحمل اسمه. حمل سفراء العلامة معهم اهتماماتهم وشغفهم ورؤيتهم لإضفاء لمسة مميزة على التصاميم ثلاثية الأبعاد من وحي عنوان "المضي معاً نحو المستقبل".

صمّمت ميكاييلا دو برينس تيشيرت قصيرة تحمل عبارة (I Rise) الباعثة على الأمل من وحي الصِّعاب الجمة التي واجهتها في حياتها، فقد وُلدت في فترة الحرب وتيتمت في سن صغيرة، لكنّها تحدت كل الصعاب وغدت مصدر إلهام للملايين حول العالم. 

 

أما "جاسمين ساندرز"، فصممت تيشيرت تحمل عبارة وworld the save truly can love Only على الجهة الخلفية، لتُذكرنا بأننا نستطيع إحداث فارق إيجابي باحتضان بعضنا البعض بالحب والسعادة والإيجابية. 

 

"ديولون" صممت تيشيرت مُزينة بأحرف BLM من الخلف، لترسيخ دعمها المستمر لحركة Matter Lives Black المدافعة عن حقوق الأميركيين من أصول أفريقية، التي شجعتها شخصياً طوال هذا العام.