يجتمع نيللي كريم وظافر العابدين في بطولة أول فيلم رعب عن مصاصي الدماء في العالم العربي، والذي يحمل عنوان "خط دم" وهو من توقيع المنتج رامي ياسين الذي قام بكتابته وإخراجه، ومن المقرر عرضه حصرياً على منصة "شاهد VIP" اعتباراً من 30 أكتوبر 2020.

 

وفي هذا الفيلم يجتمع كل من ظافر ونيللي مجدداً بعد لقائهما معاً في بطولة مسلسل "تحت السيطرة"، ليلعبا هذه المرة دوري الزوجين "نادر" و"لميا"، والدي صبيين توأمين، يتعرض أحدهما لحادثٍ أليم، يتركه شبه ميتٍ في غيبوبة طويلة. 

فما الذي ستؤول إليه الأحداث بعد أن يقرّر الوالدان اتباع طريقة غامضة في محاولةٍ يائسة لإعادة ابنهما للحياة؟ وكيف سيتصرّفان إزاء السلوك المريب الذي يبدأ بالظهور عليه بُعيد استيقاظه من الغيبوبة ضمن سلسلة من التصرفات المخيفة والنوايا الخفيّة؟.

تعليقاً على دوره في الفيلم، قال النجم ظافر العابدين: "تحمست للمشاركة في "خط دم" لأن الدور جديد، فهو دور أول مصاص دماء "Vampire" عربي، وأنا سعيد به وبالتجربة." وحول تعاونه الثاني مع نيللي كريم بعد مسلسل "تحت السيطرة"، قال ظافر: "كان التواصل بيننا في الفيلم سهلاً، فكلانا يعرف كيفية عمل الآخر، لذا انعكس ذلك على الأداء وسيلمسه الجمهور." 

من جانبها قالت النجمة نيللي كريم: "من الممتع أن يكون المرء جزءاً من هذا المشروع الرائع الذي جمعني بظافر العابدين مرة أخرى في أول فيلم روائي طويل لنا". وأضافت نيللي: "أنا على ثقة بأن المشاهدين سيُبهَرون بقصة الفيلم، وسيُعجبون بأدوارنا غير التقليدية فيه". وختمت نيللي: "الفيلم استثنائي، فضلاً عن كونه الأول من نوعه في منطقتنا، وأنا متشوقة لمعرفة ردود فعل الجمهور لدى عرضه".

بدوره قال كاتب الفيلم ومخرجه رامي ياسين: "باعتباري من عشاق قصص وأفلام مصاصي الدماء، فقد كان "خط دم" بمثابة المشروع الحلم بالنسبة لي على مدى سنوات عدة".

وتابع ياسين: "القصة فريدة من نوعها في عالم السينما العربية، وقد أمتعني عنصر التحدي في هذه التجربة التي أثمرت عن أول فيلم عربي حول مصاصي الدماء، وآمل أن أكون قد وُفّقت في ترك بصمتي".