تداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يجمع الفنان اللبناني رامي عياش بنجمي الدراما السورية جمال سليمان وباسل خياط على هامش وجودهم في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي.

وظهر رامي في الفيديو برفقة الإعلامية إنجي علي، لحظة وصول باسل وجمال إلى الجونة من المطار وهما يسيران بشكل مسرع إلى غرفتيهما في الفندق.

وعلق رامي قائلاً: "بيحاول يتخفى بس ده باسل خياط"، ليجتمع الثلاثة معاً ويتحدثوا عن ذكرياتهم الرائعة.

واستذكر رامي لقاءه مع جمال سليمان عندما كان في الـ14 من عمره وظهر معه في مشهد من إحدى حلقات مسلسل "الفصول الأربعة" وقال: "جمال مفضل عليَّ، لقد ظهرت معه في مشهد بإحدى الحلقات وكنت أشعر بالخجل جداً"، ليرد عليه جمال قائلاً: "لا كانت حلقة كاملة".

وأثار الفيديو جدلاً بين الرواد الذين أشادوا بلهفة رامي وإقباله للسلام على باسل وجمال، بينما استغرب البعض الآخر من موقف باسل وتجاهله للنجم اللبناني، وبرر آخرون أن الفيديو قد تم التقاطه لحظة وصول النجمين السوريين من المطار وأنهما كانا متعبين وفي عجلة من أمرهما وأنهما لم يتقصدا تجاهل رامي.

على جانب آخر، أشارت تقارير إلى أن رامي عياش يواصل تصوير فيديو كليب "دقي يا مزيكا" في مدينة الجونة وذلك على هامش فعاليات مهرجان الجونة ومن المقرر أن يشارك في الفيديو كليب باسل خياط وليلى علوي وأروى جودة وباسل الزارو.