من آخر الإصدارات في عالم العناية بالبشرة والتجميل، اخترنا باقة من المستحضرات التي تتيح لك عناية شاملة وإطلالة طبيعية هذا الموسم.

تدليل الحواس

تقدم مجموعة Flora Luminare من Molton Brown المفعمة بأزهار الإيلنغ الذهبي والشاي المدخن الآتيين من تاهيتي ومدغشقر، مستحضرات عديدة تبدأ من غسول الجسم المعطر ومرطب الجسم وكريم اليدين Tiare Absolute لتنتهي بأريج ماء التواليت أو العطر الرائع من التشكيلة نفسها.

ترطيب فوري

يتميز  The Face Shop Yehwadam Artemisia Soothing Moisturizing بتركيبته خفيفة الوزن وغير اللزجة، وهو الأفضل للبشرة المعرضة لحب الشباب والبشرة الدهنية الجافة. يؤمن المستحضر ملمساً حريرياً للبشرة المعرضة لحب الشباب والبشرة الدهنية الجافة. وتوفر تقنية استحلاب الليسيثين التي تدخل في صميم تركيبته تطبيقاً ناعماً وحريرياً وتمنح البشرة الترطيب الفوري.

انتعاش وحماية

يساعد البخاخ الجديد Ultimune Refresh Defense Mist من Shiseido على منح بشرتكِ الانتعاش وتقويتها عند تعرضها للحرارة وتعزيز إطلالتها الشبابية النضرة. أُطلق هذا المنتج بإصدار محدود بفضل تكنولوجيا Ultimune’s ImuGeneration Technology ومياه ينبوع كيرشيما وتركيبة الانتعاش المزدوج، ويتميز بأنه عملي يسهل حمله وقتما وأينما احتجتِ إليه.

رموش أقوى

تقدم Lancôme العلامة الرائدة عالمياً للماسكارا منذ عام 1967، سيروم تجديد الرموش الجديد Lash Revitalizing Serum. فهذا المستحضر المستوحى من علم الكيراتين الرائد يعوّل على خبرة Lancôme في مجال مستحضرات الرموش الممتدة على عقود عدّة، ويمنح المرأة تركيبة مبتكرة للغاية لتلطيف، وتجديد وتقوية رموشها. ويعدها برموش أقوى وأكثف بحجم أكبر خلال أربعة أسابيع فقط.

بشرة ذهبية

تقدم علامة Brulée Beauty خطاً من منتجات خافي العيوب التي تعانق جمال صاحبات هذه البشرة، وقد تم دمج لون البشرة الذهبي المائل إلى الأصفر مع الألوان غير المحددة وصنفت كلون برونزي متوسط، مع أن هذه الألوان غير المعترف بها موجودة في طيف الألوان التي تقع ما بين لون المكاديميا والكراميل الداكن. ويتميز "الكونسيلر" بمظهر طبيعي وتركيبة غنية تحتوي على الكولاجين، وألوان تناسب صاحبات البشرة الذهبية وشبيهاتها لتخفي الهالات السوداء تحت العيون وعدم تجانس لون البشرة.

إشراقة وردية

يلتقي الظل بالنور في مجموعة Rouge Hermès  الجديدة المكونة من ثلاثة أقلام شفاه تقدم ثلاث درجات مختلفة من اللون الوردي، وتتنوع هذه الدرجات بين الوردي المظلل اللماع Rose Ombré، الوردي اللماع بلون الخدين Rose Pommette، والوردي الليلي المطفأ Rose Nuit.