أطلقت دار Celine الفرنسية عرض أزيائها لتشكيلة صيف 2021 الذي قدمته كوكبة من عارضات الأزياء العالميات من ملعب موناكو الضخم  STADE LOUIS II، وحملت تصاميمها توقيع مصمم الدار المتميز Hedi Slimane.

تسابقت العارضات اللاتي راعين شروط التباعد التي فرضتها جائحة كوفيد19، لتقديم تشكيلة Slimane المخصصة للسيدة العصرية، والمؤلفة من 67 إطلالة تفي بمتطلبات المرأة المتنوعة بين أزياء رياضية كاجوال وتلك المخصصة للسهرات الشبابية.

شاهدنا جاكيتات من الجلد أو التويد أو بلايزرات الكاروهات تعلو Crop top أو قميص مع سراويل الجينز بقصات واسعة نسبياً، قبعات الرأس الرياضية المزينة بشعار العلامة أو بالحرف الأول C، وبوتس Celine متوسط الساق. بوليرو من الصوف، سترات رياضية، فستان بليسيه بقماش لامع ومزين بالكشاكش، معاطف خفيفة، ترانشكوت، شورتات وتنانير عادية أو من الدنيم.

تضمنت الإطلالات ملامح كلاسيكية تعود للستينات والسبعينات. ومزج بعضها بين الأسلوب الرياضي والسبور شيك، وبين عدة أقمشة وألوان أتت متناغمة على الرغم من اختلافها. ولم تغب عن التشكيلة الغنية حقائب Celine المتنوعة التصاميم، وغالبها أتى بالحجم المتوسط أو الصغير ليناسب إطلالات المرأة العملية المتنوعة. ناهيك عن النظارات الشمسية المميزة للعلامة، ومروحة واسعة من الأحذية الرياضية والبوتس عالي أو منخفض الساق.