تعرض Hermes مجموعة المجوهرات الراقيةEnchaînements libres  في متجر الدار الفرنسية الفاخرة في دبي مول في الفترة من 28 أكتوبر إلى 7 نوفمبر.

وتعود فكرة هذه المجموعة إلى بيير هاردي، المدير الإبداعي لشركة Hermes، والتي تعكس تحول المعدن الخام إلى قطعة مجوهرات رائعة.
اعتمد بيير على الابتكار كعامل محفز يجتاز عالم المجوهرات الراقية، مغيراً القاعدة ليصنع قطع مجوهرات رائعة لا مثيل لها، وذلك من خلال الاهتمام بكل التفاصيل والجوانب الفريدة للأحجار الكريمة والمعادن الثمينة ونسجها معاً.

في هذه المجموعة صمم بيير سلاسل حرة وكأنه يكتب بيت شعرٍ مفوحاً على الحياة والجمال، مع الاحتفاظ بعناصر التقاليد الحرفية والابتكار. 

تتجلى في صميم مجموعته، جماليات الحركة وينعكس ذلك من خلال أسلوبه بصياغة المجوهرات المستوحى من فن النحت والرقص، كل ذلك تكريماً للجسد في أوج تألقه، معتمداً على الارتجال لدرجة التناقض كنوع من الإبداع والإبهار في استخدام السلاسل كتعبير خالص عن المهارة والحرية.

المجموعة مبنية على المفارقة فيظهر الزخم من خلال السلسلة القوية والحساسة التي تشبه المرأة الحرة والمستقلة والجريئة، أما المجوهرات فتمت صياغتها من الإشراق والأحاسيس وجاءت بأشكال رمزية فردية من أجل بث الحياة في مرتديها والشعور بالكمال المطلق.

يمكنكم مشاهدة مجموعة Enchaînements Libres في متجر Hermès في دبي مول لتستمتعوا بالحركة وتنغمسوا في هذه التجربة الرائعة.