ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بزواج بعض النجمات، وأصبحن حديث الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

نسرين طافش

أثارت تصريحات نسرين طافش الأخيرة حول أمنيتها بإنجاب توأم ووجود شخص خطف قلبها، تساؤلات رواد التواصل الاجتماعي، الذين أبدوا استغرابهم وطرحوا الكثير من الأسئلة حول إذا ما كانت النجمة قد أخفت زواجها أم أنها تستعد لدخول القفص الذهبي قريباً

وبعد أن أثارت الجدل، كشفت نسرين عن أنها ستدخل القفص الذهبي قريباً مع شخص من خارج الوسط الفني وليس خليجياً، وقالت إنها ستنشر عبر حسابها على انستغرام صورة لخاتم الخطبة وستلحقها بحفل وداع للعزوبية لصديقاتها في دبي قبل حفل الزفاف بأيام.

درة

كما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر عقد قران النجمة التونسية درة بعد أن أفادت تقارير صحافية بأنها تستعد لعقد قرانها على مهندس الديكور ورجل الأعمال المصري هاني سعد بسرية تامة في مدينة الجونة. 

وحتى هذه اللحظة لم تكشف النجمة حقيقة هذه الشائعات المتداولة وقالت في تصريحات صحافية لموقع "المصري اليوم": "أنا حالياً أتواجد في القاهرة ولا يوجد اليوم عقد قران"، من دون أي تأكيد أو نفي.

زين كرزون

أما النجمة الأردنية زين كرزون فقد فاجأت جمهورها ومتابعيها في انستغرام بعد نشرها صورة لها بفستان الزفاف، وعلقت بالقول: "طلي بالأبيض طلي".

وأثارت الصورة حيرة المتابعين، الذين تساءلوا إذا ما كانت النجمة قد دخلت القفص الذهبي وتزوجت فعلاً، بينما اعتبر كثيرون أن زين قد عادت لخطيبها عبدالله كنعان الذي انفصلت عنه قبل فترة.

ولكن يبدو أن هذه الصورة مجرد إعلان وخاصة أن زين لا تخفي شيئاً عن جمهورها وتشاركهم تفاصيل حياتها اليومية، فكيف إذا كان ذلك زواجها!.