فوجئت الفنانة المصرية بشرى بتقدم رجل الأعمال سالم هيكل لخطبتها ولكن بطريقة رومانسية لم تتوقعها أبداً، إذ قام الفنان خالد الصاوي بسحبها من يدها واقتادها على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي، ثم طلب منها خلع الكمامة وتلفظ قائلاً: "عمو ولا مش عمو" في إشارة إلى أنه بمثابة واحد من أفراد أسرتها.

وظلت بشرى في حالة ذهول مما يحدث وسط صرخات وتصفيق جميع زملائها الفنانين لتفاجأ بجلوس سالم هيكل على ركبته ويقدم لها خاتم الألماس وسط تهافت الجميع، وما كان من بشرى إلا القبول بعد أن انهالت بالبكاء متأثرة بالموقف.

وبذلك تكون بشرى، رئيس العمليات والمؤسس المشارك للمهرجان، قد اختتمت فعاليات الدورة الرابعة بخبر جميل، إذ أكدت خلال مداخلة هاتفية في برنامج التاسعة، أنها كانت من الممكن أن تترك المكان ولكن الشخص الذى تقدم لخطبتها هو شخص عزيز عليها، وهناك عشرة عمر بينهما وصداقة حميمة منذ الصغر وأبناؤها يحبونه بشكل كبير.

يذكر أن بشرى ذات الـ38 عاماً لديها ولدان من زواجها الأول من "عمرو رسلان" وهما "إسماعيل وليلى".

وكان مهرجان الجونة السينمائي قد انطلق بدورته الرابعة يوم 23 أكتوبر، مع الالتزام بالتدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وبمشاركة عدد من النجوم تحت شعار "الإنسان والحلم".