بعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل المنتظر "الهيبة - الرد"، حرص المنتج اللبناني ​صادق صباح​على  أن يوجه رسالة لجميع المشاركين في نجاح الجزء الجديد من العمل وخص بالشكر مخرج العمل سامر البرقاوي وبطل العمل تيم حسن والنجم اللبناني عادل كرم الذي انضم مؤخراً لأبطال العمل، وكتب عبر تويتر: "أحيي المخرج المميز سامر البرقاوي على هذه البداية الرائعة لمسلسل ​الهيبة الرد​ وعلى سلاسة ربط الأحداث بين الحلقة الأخيرة من الجزء الثالث وهذه الحلقة. فخور بأداء نجمنا تيم حسن وبالنجم عادل كرم وجميع الممثلين المشاركين".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

ولم ينسَ الصباح النجمة سيرين عبد النور التي قدمت دوراً رائعاً في الجزء الماضي من العمل وقال: "وأحيي النجمة سيرين عبد النور الحاضرة الغائبة عن هذا الجزء".

ولاقى مسلسل "الهيبة الرد" بعد عرض أولى حلقاته ردود فعل واسعة من قبل الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي الذين أشادوا بهذه البداية والبراعة في ربط الأحداث مع الجزء الثالث وخاصة أن الجزء الرابع قد تضمن العديد من الأحداث التي شملت الحادث الذي تعرض له (جبل) وزوجته (نور رحمة)، وبعد ذلك عرض العمل رحلة علاج (جبل) في المستشفى، وقراره بتسليم نفسه للأمن ليدخل السجن ويتعهد بأنه سيوقف جميع عمليات التهريب، مقابل أن تسقط عنه كل التهم ومذكرات التوقيف، كل ذلك جاء على لسان الراوي (أبو علي)، السائق الوفي لعائلة (شيخ الجبل).

ومسلسل "الهيبة الرد" من إخراج سامر برقاوي وبطولة تيم حسن، عادل كرم، ديمة قندلفت، القديرة منى واصف، عبدو شاهين، أويس مخللاتي، روزينا لاذقاني ونخبة من الممثلين.

ويعرض على الشاشات العربية والمنصات الإلكترونية التالية: منصة شاهد -  أم بي سي 4 - محطة أم تي في اللبنانية - قناة رؤيا الأردنية وقناة السومرية.

على جانب آخر، كان صادق صباح منتج العمل قد كشف عن أن شركة "صباح إخوان" تعتزم إنتاج جزء خامس من مسلسل "الهيبة" الذي سيقدم رسالةً مهمة حول كيف سيتمكن "جبل شيخ الجبل" من الوصول لمناصب حساسة في الدولة، مشيراً إلى أنه لم يحدد بعد موعد عرض الجزء الخامس وإن كان سيعرض ضمن الماراثون الرمضاني المقبل أم لا.

كما تعتزم الشركة إنتاج فيلم سينمائي يلخص حالة "الهيبة" سيكون بمستوى تقني عالٍ وسيبصر النور في أواخر عام 2022 .