أصبح زواج الفنانة التونسية درة زروق من رجل الأعمال المصري هاني سعد، حديث الساعة بعدما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصور ومقاطع فيديو من حفل الزفاف والذي شغل بال الرواد وأثار حالة من الجدل. 
وأقيم حفل الزفاف في أحد الفنادق الفخمة بمدينة الجونة، بحضور الأهل والأصدقاء ومجموعة كبيرة من نجوم ونجمات الفن.

زوج درة

ما إن أعلنت النجمة التونسية عن عقد قرانها حتى انشغل الجمهور ورواد التواصل الاجتماعي بالبحث عن هوية عريسها المهندس هاني سعد. 
وبحسب التقارير فإن هاني سعد هو رجل أعمال ومهندس مصري، يمتلك شركة معمارية متخصصة في أعمال البناء والديكور، ويمتلك الكثير من الصداقات مع نجوم مصر.
وروج البعض إلى أنه متزوج ولديه 3 أولاد، وأكد مروجو هذه المعلومات أن هاني ودرة قد أخفيا علاقتهما عن الجمهور والإعلام حتى لا تعلم الزوجة الأولى.

غضب في تونس

تعرضت درة للعديد من الانتقادات من نساء بلدها تونس، وذلك بعدما أشيع أنها قبلت أن تكون ضرة وارتبطت برجل متزوج من أخرى ولديه 3 أبناء، وذلك لأن تونس من الدول التي تحظر تعدد الزوجات وتفرض عقوبات صارمة على كل من تقبل أن تكون ضرة.
ووجهت النائبة التونسية السابقة فاطمة المسدي رسالة قاسية لدرة، معتبرةً أن قبولها أن تكون "ضرة" هو إذلال للمرأة التونسية وخاصة أنها شخصية مشهورة وقدوة للعديد من الشابات والمراهقات.

بكاء وفرح

وتداول الرواد العديد من مقاطع الفيديو للعروسين، إذ ظهرت في مقطع فيديو وهي تبكي أثناء رقصها مع عريسها، بينما ظهرت في مقاطع فيديو أخرى وهي ترقص وتقفز من الفرح والسعادة.

فساتين درة

كما انشغل بعض النشطاء بأناقة درة والفساتين التي تألقت بها خلال حفل زفافها، إذ أطلت بفستانين الأول بتصميم منفوش اختارته من المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، والثاني فستان قصير اختارته من المصمم مهند كوجاك ونسقته مع حذاء رياضي.


وانتشرت شائعات عن علاقة حب بين درة وهاني سعد بداية هذا العام بعد أن شوهدا معاً في أكثر من مناسبة، كما أثارت التعليقات المتبادلة بينهما على مواقع التواصل الاجتماعي الشكوك حول علاقتهما وخاصة أنه كتب لها على إحدى صورها "أحبك" وأجابت عليه درة "أحبك أيضاً".