تستعد الفنانة اللبنانية هبة طوجي لطرح عمل جديد سيبصر النور قريباً، إذ شوقت متابعيها من خلال نشرها عبر انستغرام تيزر قصير وعلقت: "قريباً"، بينما نشرت صورة من الفيديو كليب وعلقت: "موسيقى جديدة قيد الإعداد ... أعمل على ألبوم الاستوديو الرابع الخاص بي باللغة العربية"، كما كشفت عن أنها استخدمت غلافاً صوتياً لإحدى أغنياتها المأخوذة من ألبوم سابق، وعلقت قائلة: "قبل إصدار عمل جديد، فكرنا في مشاركتكم غلافاً صوتياً لإحدى أغنياتي المأخوذة من ألبوم سابق. هل يمكنكم تخمين أي أغنية؟؟
ترقبوا .. قريباً!".

 

وكانت هبة طوجي قد أحيت حفلاً ضخماً حمل عنوان "معاً من أجل لبنان" في باريس، كما شارك الموسيقار اللبناني أسامة الرحباني في إحياء الحفل الغنائي الضخم من أجل لبنان، والموسيقار اللبناني الفرنسي إبراهيم معلوف، وكان الحفل قد أقيم في الأول من أكتوبر الماضي على مسرح الأولمبيا في قلب العاصمة الفرنسية باريس.

وجاء الحفل تضامناً مع الشعب اللبناني بعد حادثة انفجار مرفأ بيروت الذي حدث يوم 4 أغسطس الماضي، كما شهد الحفل مشاركة أسماء لبنانية لامعة منها عازف البيانو الكبير عبد الرحمن باشا، والمؤلف الموسيقي خالد مزنر، وعازفة الشيللو أستريغ سيرانوسيان، إضافة إلى مشاركة موسيقيين ومغنين أوروبيين وعالميين. وتم جمع التبرعات ليذهب ريعها للصليب الأحمر اللبناني.كما أعلنت هبة طوجي عن ارتباطها بالموسيقار إبراهيم معلوف في باريس.

وتعود صداقة النجمة اللبنانية هبة طوجي والموسيقي إبراهيم معلوف لسنوات منذ مشاركتها في برنامج "ذا فويس" بنسخته الفرنسية، كما أنه رافقها على المسرح بعزف الترومبيت في عدة حفلات.