منذ إنجابها توأميها "جواهر وسلطان" والانتقادات تطال النجمة البحرينية هيفاء حسين لظهورها على طبيعتها من دون مكياج ومن دون تصفيف شعر في الصور التي تنشرها على حساباتها في السوشيال ميديا.

وأحدث ما تعرضت له هيفاء هو سخرية أحد متابعيها من صورة لها ظهرت فيها مع زوجها حبيب غلوم وأولادهما حيث علق قائلاً بأنه كان من أشد المعجبين بهيفاء منذ عرض مسلسلها "القدر المحتوم" ولكن شكلها اليوم تغير عن السابق وكبرت في العمر نتيجة مردفاً: "هذا نهاية اللي يتزوج واحد أكبر منه بسنين".

 

هذا التعليق الجارح دفع هيفاء للرد على هذا المتابع بالقول: "أولاً حياك الله ياخوي ونورت وشكراً على محبتكم وتقديركم٬ ثانياً التغيير مو من الزواج إنما الإنسان ما راح يظل بشكله وما يتغير". 

وتابعت: "أنت تتكلم عن مسلسل القدر المحتوم من 19 سنة.. هل معقولة بعد 19 أو20 سنة الإنسان يظل بنفس الشكل وما يتغير؟ على العموم أنا أعتقد إني مختلفة عن الكثيرين وأتصور بطبيعتي من دون مكياج وغيره عشان كذا ما استغرب من ردة فعل الناس لأنهم يتوقعون الفنان يكون دایماً بكامل أناقته وشياكته".

وأثنى الجمهور على ردّ هيفاء الراقي مؤكدين أنها من الفنانات القليلات اللاتي يظهرن على مواقع التواصل الاجتماعي من دون تصنع ومن دون مساحيق تجميل مبالغ فيها.

ويذكر أن هيفاء رزقت بتوأميها "سلطان وجواهر" في نوفمبر 2019 وتشارك متابعيها على انستغرام بصورهما بشكل دائم.