العودة التدريجية للحياة المكتبية والمناسبات الاجتماعية، تجعل من البدلة قطعة جديرة بالاقتناء في خزانة كل امرأة. وتقدم Nemozena في مجموعتها لخريف وشتاء 2020/2021 خياراتٍ متعددة من البدلات الديناميكية الفاخرة، التي تضع عنصري تنوع الاستخدام والراحة في مقدمة أولوياتها، مع الحفاظ على الأسلوب الأنيق والجذاب. وتتمحور التصاميم الجديدة حول الراحة والأناقة التي تدوم طويلاً. وتبدو البدلة الرسمية مثاليةً دائماً بلا مجهود، سواء كنت تودين الخروج للاسترخاء أو العمل أو السفر أو المرح. ومع اقتراب فصل الشتاء ورواج صيحة البدلات كبيرة الحجم، بالقصات المنسدلة أو بالخطوط البارزة، تقدم لكن هذه العلامة إماراتية المنشأ ثلاث بدلات أنيقة وجذابة لهذا الموسم.

قابلة للتحويل والتوضيب
تم ابتكار هذه الإطلالات المتألقة من ضمن مجموعة Travel Edit الخاصة بالسفر، تحديداً للمرأة العصرية دائمة التنقل. وتأخذ التصاميم القابلة للارتداء على الجهتين، التي تشتهر بها العلامة آفاقاً جديدة، مع إدخال عناصر إضافية قابلة للتحويل والتوضيب في جعبات صغيرة، تتيح لك أقصى قدر من الراحة، من دون المساومة على الأسلوب أو مساحة خزانة ملابسك.
صممت السترة الرمادية الناعمة بذكاء، إذ يمكن طيها بسلاسة وتوضيبها في جعبة أنيقة، عندما لا تحتاجين إلى ارتدائها. أما قماشها فهو مقاوم للتجعيد، مما يعني أنه يمكنك ارتداء سترتك مباشرة من الجعبة، من دون أي تجعيد. وهي مصممة كذلك بشكل مناسب للإطلالات النهارية والليلية على حد سواء، ويمكنك تنسيقها مع البنطال واسع الأرجل المطابق، وكنزة بياقة عالية لأشهر الشتاء الباردة أو مع بلوزة داخلية بسيطة من اختيارك. وهكذا لم يعد حمل سترتك معك أمراً متعباً.

إطلالة بارزة
ثمة إطلالة أخرى بارزة وقوية، تتمثل في الجيليه الرمادي من دون الأكمام المصمم من الجاكار، ويمكن ارتداؤه إما أسفل ترنشكوت أو كقطعة قائمة بذاتها، لإكمال إطلالة البدلة الكلاسيكية مع البنطال. خلال أشهر الشتاء، ستكون كنزة بيضاء محبوكة أو كنزة بياقة طويلة الرفيق المثالي لهذه البدلة، ذات بنطال الجاكار بالأرجل الواسعة.

ليلية مقلمة
أما البدلة المقلّمة الكلاسيكية، فهي مثالية للمناسبات الرسمية وغير الرسمية على حد سواء. وبما أنه تم تصميم المجموعة للمرأة التي يمكنها تبديل إطلالاتها من نهارية إلى ليلية بسهولة، فإن هذه البدلة المؤلفة من سترة ذات لون رمادي داكن مقلّم بأسلوب ملفوف، وبنطال رسمي مطابق بخطوط بارزة، هي بديل أنيق لأي مناسبة. يمكنك ارتداؤها تحت معطف في صباح شتوي بارد، أو التجرؤ على ارتدائها من دون أي شيء تحتها لإطلالة ليلية.