تتيح دار Piaget عبر مفهومها الجديد Infinitely Personal تحفيز إبداعك وتدعوك إلى تصميم ساعة أحلامك بنفسك. ولا شك في أن الفضل في توفير ترف الاختيار يعود لدار Piaget التي جلبته لأول مرة إلى عالم الساعات منذ أكثر من 60 عاماً عندما أطلقت خدمة (انتقاء الطراز Style Selector) المبتكرة في متجرها في نيويورك، حيث يمكن للعملاء تصفح مجموعة من كتب التصاميم، التي تحتوي على صور توضح عدداً لا يحصى من أشكال العلب ومواد الميناء وخيارات ترصيع الأحجار الكريمة وأنواع السوار المختلفة.

انتقاء الطراز
بمجرد استخدام خدمة (انتقاء الطراز) لاختيار العناصر الصحيحة المطلوبة، تُرسل المواصفات إلى مصنع بياجيه في سويسرا، وسرعان ما سيتمكن العميل من العودة للمتجر للحصول على الساعة التي طالما حلم بها.
ونادراً ما كان هناك تصميمان متماثلان، وساعد ترف الاختيار الذي قدمته الخدمة على زيادة تقدير هذه الساعات المتميّزة لدى مجتمع Piaget في ذلك الوقت، حيث اشتهرت كل من جاكي كينيدي وإليزابيث تايلور وصوفيا لورين وسلفادور دالي بارتدائهم إصدارات خاصة بكل منهم من إبداعات الدار.

ساعات فريدة
هذه القطع الفريدة هي موضع رغبة الكثيرين، وهي الآن مطلوبة بشدة من قبل هواة جمع الساعات وعشاق الساعات القديمة، ونتيجة لذلك زادت قيمتها بشكل كبير وأصبح العثور عليها أكثر صعوبة.
وقد شكّل نجاح الخدمة الأولية الأسس لعراقة المنتجات المخصصة التي تقدمها Piaget، التي تضمنت الأمثلة الحديثة منها: (بصمة ألتيبلانو Altiplano Fingerprint) في 2005 التي يمكن طلبها مع قرص للساعة مرصوف بألماس يحمل النمط الدقيق لبصمة أصبع العميل. ثم في عام 2008، تم إطلاق (بياجيه بولو توربيون ريلاتيف Piaget Polo Tourbillon Relatif)، وهي أول ساعة يتم تقديمها مع طلاء بالميناء مصقول، وفق الطلب الشخصي ونقش يدوي على الميناء والإطار والعلبة وخلفية العلبة، بينما قدمت Piaget في وقت سابق من هذا العام خيار النقش لقلادة العكس من (مجموعة بوسيشن). وحالياً، تطور التفكير الإبداعي الذي أنتج (انتقاء الطراز) و(بصمة ألتيبلانو) و(بياجيه بولو توربيون ريلاتيف) إلى خدمة تخصيص ذات أحدث طراز ومواصفات.

خيار ذاتي مطلق
يحمل المفهوم الجديد اسم (خيار ذاتي مطلق Infinitely Personal)، وهو يوفر فرصة لصنع إصدارات مخصصة لاثنتين من ساعات الدار الاستثنائية، وهما ساعة (ألتيبلانو ألتيمت كونسبت Altiplano Ultimate Concept)، التي حطمت الرقم القياسي، لكونها أرق ساعة ميكانيكية في العالم، وساعة (ألتيبلانو توربيون Altiplano Tourbillon).
في كل حالة، يكون مستوى الاختيار واسعاً للغاية بحيث يتوافر أكثر من 195 ألفاً من التبديلات في ساعة (ألتيبلانو ألتيمت كونسبت) وحتى أكثر من 4 ملايين إصدار مختلفة من ساعة (ألتيبلانو توربيون).
وللتأكد من أن كل عميل يمكنه المشاركة في إنشاء ساعة تلبي رغباته تماماً، طورت Piaget مكونين عبر الإنترنت، يستخدمان صوراً عالية الدقة وواضحة تماماً لتصميم أكبر عدد ممكن من إصدارات كل طراز حسب الضرورة، من أجل العثور على المزيج المثالي من العناصر المرغوبة.